كاريكاتير ساخر يُحاكي معاناة الأهالي من طريق “جحا – الشطيفية” بالمسارحة
أكدوا أنه لم يتم صيانته منذ 3 عقود.. ومسؤول: مُدرج ضمن مشروع السفلتة

كاريكاتير ساخر يُحاكي معاناة الأهالي من طريق “جحا – الشطيفية” بالمسارحة

الساعة 1:42 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5640
0
طباعة
كاركتير
المواطن- خالد الأحمد

  ......       

 

رسم المواطن أحمد بن خلبوص كريري، كاريكاتير يُحاكي معاناة أهالي القرى بمحافظة “أحد المسارحة” من طريق “جحا – الشطيفية” والذي أصبح متهالكاً، وتكثر به الحفر والتشققات، وبمسار واحد، وغابت عنه الصيانة والسفلتة منذ ثلاثة عقود.

ويوضح الكاريكاتير، قيام سائق بحمل مركبته على رأسه وظهره وبداخلها أسرته، وذلك هرباً من الوقوع في الحفريات التي تملئ الطريق الرابط بين قريتي “جحا” و”الشطيفية”.

ونشرت ”المواطن” مطلع الأسبوع الحالي، خبراً حول معاناة الأهالي بطريق “جحا – الشطيفية” بالمسارحة، والذين أكدوا أنه يحصد الأرواح، ولم يتم صيانته منذ 3 عقود!.

وتحدث أحمد بن خلبوص كريري، وحسين بن إسماعيل كريري، وعسيري كريري لـ”المواطن”، قائلين: إن الطريق الحيوي الذي يربط محافظة أحد المسارحة بقرى “جحا” و”الشطيفية” و”الصوارمة”، وصولًا إلى مركز المضايا، أصبح متهالكًا، وبمسار واحد، وتكثر به الحفريات والتشققات، ولم يتم صيانته أو سفلتته منذ أكثر من 32 عاماً!.

وأوضح مسؤول العلاقات والإعلام ببلدية أحد المسارحة، طاهر صيرم، اليوم في تصريح خاص لـ”المواطن”، أن الطريق الرابط بين “الشطيفية” و”جحا” مُدرج ضمن مشروع سفلتة وأرصفة وإنارة للأمانة والبلديات، والقرى التابعة للمنطقة برقم (019/009/401/0610/06/00/4).


قد يعجبك ايضاً

وفاة و4 إصابات في حادث تصادم مركبات على طريق حضن

المواطن ـ فيصل الزيادي ـ الطائف لقي شخص