#كهرباء_رفحاء تَحرِّم ١٠٠ ألف صائم من التيار.. وحشود أمام الشركة
لجأ الأهالي إلى تكييف سياراتهم مع اعتذارات من المسؤولين

#كهرباء_رفحاء تَحرِّم ١٠٠ ألف صائم من التيار.. وحشود أمام الشركة

الساعة 2:40 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
7140
0
طباعة
انقطاع-الكهرباء
المواطن - شريف النشمي - رفحاء

  ......       

يقضي أكثر من ١٠٠ ألف نسمة بمحافظة رفحاء وضواحيها، اليوم الجمعة، تحت لهيب الصيف الحارق بدرجات حرارة تجاوزت الـ٤٣ درجة مئوية، بعد انقطاع مفاجئ للتيارالكهربائي منذ الساعة التاسعة والنصف صباحاً، وحتى لحظة إعداد هذا الخبر.
ودفع هذا الانقطاع الكثير من الأهالي إلى اللجوء لسياراتهم مستخدمين تكييف مركباتهم لتخفيف وطأة الحر خاصة مع الصيام، فيما احتشد البعض أمام شركة الكهرباء لمعرفة الأسباب وموعد إعادة التيار الكهربائي.
وعبر عدد من المواطنين في حديثهم لـ”المواطن”، عن غضبهم واستيائهم الشديدين بسبب الانقطاعات الكهربائية المتكررة والتي كان آخرها اليوم، وطالبوا أمير المنطقة الدكتور مشعل بن عبدالله بن مساعد بالتدخل العاجل ورفع الضرر والمعاناة عنهم ومحاسبة المقصرين وإيجاد حلول عاجلة لهذه المشكلة.

ودشن عدد كبير من مستخدمي موقع التدوينات القصيرة “تويتر” هاشتاق باسم #كهرباء_رفحاء، عبروا من خلاله عن تذمرهم بسبب تقصير شركة الكهرباء برفحاء المُتمثل في حرمانهم من نعمة الكهرباء؛ والذي احتل بعد ساعات من تدشينه قائمة “تريند” تويتر.
من جانبها، قدمت الشركة السعودية للكهرباء عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، اعتذارها لأهالي محافظة رفحاء، مؤكدة أن مهندسي الشركة يعملون بالميدان على إصلاح الخلل.
وقالت الشركة: “‏تعتذر‫السعودية للكهرباء لمشتركيها في ‫رفحاء عن انقطاع الخدمة.. مهندسو وفنيو الشركة يعملون بالميدان على إصلاح الخلل والإعادة”.
وعلمت “المواطن” من مصادرها الخاصة، أن سبب الانقطاع يعود إلى تعطل في محطة التوصيل الواقعة مقابل حي الورود بسبب أحمال زائدة.


قد يعجبك ايضاً

١٠٠ متقدم لسعودة حلقات تحفيظ القرآن بالمنطقة الشرقية

المواطن – سعيد آل هطلاء – الدمام  بدأت