مارادونا في حواره مع بيليه: ميسي لا يملك شخصية !

مارادونا في حواره مع بيليه: ميسي لا يملك شخصية !

الساعة 3:25 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
3515
0
طباعة
مارادونا يخضع لعملية جراحية جديدة بسبب السمنة
المواطن- محمد سلام- الرياض

  ......       

أكد النجم الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا أن مواطنه ليونيل ميسي لا يملك شخصية قيادية داخل الملعب، وذلك خلال حوار جمعه مع الأسطورة البرازيلية بيليه بعد مشاركتهما في مباراة ودية بباريس عشية افتتاح كأس أوروبا التي تستضيفها فرنسا.

ونقلت وكالصة الصحافة الفرنسية تفاصيل نقاش مارادونا مع بيليه، وقالت أن مارادونا ذكر: “ميسي شخص جيد، لكن لا يملك شخصية. لا يملك شخصية ليكون قائدًا”؛ وذلك عندما سأله بيليه عن ميسي الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم خمس مرات أعوام 2009 و2010 و2011 و2012 و2016”.

وسأل بيليه (الفائز بكأس العالم أعوام 1958 و1962 و1970)، مارادونا أيضًا عما إذا كان هناك كثير من اللاعبين أصحاب الشخصية القوية في الفترة التي كانا فيها في الملاعب، فأجاب الأرجنتيني بأنه كان هناك كثير من اللاعبين.

هذا وكان مارادونا قد دافع عن ميسي في 2011 حين قلل بيليه من شأنه، معتبرًا أن مواطنه نيمار أقوى منه، فتوجه إلى الأسطورة البرازيلية حينها بالقول إنه يتعين على بيليه تناول الدواء الصحيح.

وفي حين كانت علاقة بيليه ومارادونا صاخبة في الماضي، فإنهما تبادلا عبارات الود بعد المباراة.

وقال بيليه عقب المباراة: “كانت رسالة السلام هي الأكثر أهميةً في هذه المباراة. شكرًا كثيرًا لصديقي مارادونا على هذه الفرصة، أطالب بتصفيقات كبيرة له”، ورد مارادونا قائلًا: “أريد أن أشكر بيليه، نحن نعرف من هو وسيبقى كذلك. نحن بحاجة إلى شخصيات مثله”.

تجدر الإشارة إلى أن ميسي شارك مع منتخب الأرجنتين في المباراة أمام بنما ضمن منافسات كوبا أمريكا التي تستضيفها الولايات المتحدة. وقد تمكن نجم فريق برشلونة من تسجيل 3 أهداف “هاتريك” في المباراة التي انتهت لمصلحة الأرجنتين بخمسة أهداف دون رد.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. إحباط تهريب 766 حزمة قات في #بيشة

المواطن-نواف آل مثاعي-بيشة ألقت دوريات الأمن بمحافظة بيشة