محترف النصر السابق للإدارة: كارتيرون مميز وصاحب شخصية قوية

محترف النصر السابق للإدارة: كارتيرون مميز وصاحب شخصية قوية

الساعة 2:22 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
6770
0
طباعة
حسني عبدربه
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

  ......       

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي النصر قامت باستشارة محترف الفريق السابق، اللاعب المصري حسني عبدربه، قبل الدخول في مفاوضات مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون ليكون مدربًا للعالمي خلال الموسم المقبل.

وأوضحت: “عبدربه أكد لمسؤولي النصر أن كارتيرون مدرب مميز من الناحية الفنية، كذلك يتمتع بشخصية قوية وانضباط في إدارته للفريق”.

وكانت مصادر نصراوية قد أكدت أن إدارة النادي أبلغت مدرب وادي دجلة المصري باتريس كارتيرون أمس الجمعة بضرورة فسخ عقده مع ناديه اليوم السبت، على أن يتسلم قيمة فسخ العقد من النصر والتي تبلغ 150 ألف دولار، وأفادت أن قيمة عرض النصر قرابة مليون و٧٠٠ ألف دولار شاملة لكافة الجهاز الفني، واشترطت الإدارة تواجد المدرب والجهاز الفني في الرياض نهاية الأسبوع الجاري.

وكان كارتيرون صاحب الـ 45 عامًا قد بدأ حياته التدريبية عندما كان لاعبًا ومدربًا في نادي سانت إتيان الفرنسي عام 2008، ومن أهم إنجازاته قيادة فريق مازيمبي الكونغولي للفوز بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا 2015، ومواصلة المسيرة مع الفريق حتى حصل على المركز السادس في كأس العالم للأندية لكرة القدم 2015.

وتولى كارتيرون القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة في يناير 2016 وظهر معهم بشكل رائع؛ حيث ساعد الفريق للوصول إلى المربع الذهبي والمنافسة على الصعود للبطولة الإفريقية.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. “المواطن” توثق مباراة النصر و الشباب