محترف النصر يودع الجماهير: إنها التجربة الأجمل في حياتي

محترف النصر يودع الجماهير: إنها التجربة الأجمل في حياتي

الساعة 2:19 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2830
0
طباعة
محمد الحسين
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

  ......       

أكد الدولي البحريني محمد حسين، محترف نادي النصر، أنه لن ينسى التجربة الاحترافية التي قضاها في البيت النصراوي على مدار السنوات الماضية، مُعربًا عن فخره واعتزازه بارتداء قميص العالمي، وبتحقيق العديد من البطولات والألقاب مع الفريق.

ونشر المدافع البحريني عدة تغريدات عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر”، قال فيها: “جمهور نادي النصر الغالي على قلبي أمضيت ثلاثة مواسم ونصف مرتدياً قميص العالمي وحملت إشارة القيادة في بعض مبارياته كانت بمثابة الفخر والاعتزاز لي، أنا ألعب لهذا النادي العملاق الذي عشقته منذ الصغر”.

وتابع: “من ثم سنحت لي الظروف للعب فيه، إنها تجربة احترافية أرى أن من أجمل التجارب التي خضتها في الملاعب لمسيرة امتدت أكثر من 20 عامًا حققت خلالها بعض المنجزات وكنت أحلم بتحقيق المزيد منها إلا أن التوفيق لم يحالفني مع زملائي اللاعبين بعد أن وصلنا لعدد من النهائيات”.

وأكمل حسين: “بعد هذه التجربة الثرية لا يسعني إلا أن أقول شكراً من القلب لمن منحني الفرصة وفي مقدمتهم رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي الذي كان نعم الرئيس والأخ والصديق وهو أحد أسرار عودة النصر”، مُختتمًا بقوله: “شكر خاص لكم يا جمهور الشمس وسأظل مديناً لكم وبإذن الله قريباً نفرح بمزيد من البطولات وستجدونني قريباً بينكم في المدرجات للاحتفال بالعالمي وبطولاته”.

محمد حسين


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. مصادرة لحوم فاسدة ومواد غذائية منتهية الصلاحية في بيشة

المواطن – نواف آل مثاعي – بيشة ضبطت