معلمو عرعر ينتظرون حلول وزارتهم.. هل تصلح ما أفسده الدهر؟ !
بعد تضررهم من حركة النقل الخارجي لعدة أعوام

معلمو عرعر ينتظرون حلول وزارتهم.. هل تصلح ما أفسده الدهر؟ !

الساعة 3:36 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4330
1
طباعة
معلمو عرعر ينتظرون حلول وزارتهم
المواطن-أحمد الرباعي

  ......       

يترقب معلمو عرعر ممن هم في قائمة الانتظار بالنقل لها حلول وزارة التعليم، وذلك بعد أن اعترفت وزارتهم بتضرر مُعلمي أبناء عرعر من حركة النقل الخارجي خلال زيارة وفد من الوزارة إلى المنطقة الأسبوع الماضي.
وينتظر المعلمون من وزارتهم أن تكون الحلول جذرية وشاملة لكافة التخصصات، وذلك بعد تضررهم من حركة النقل الخارجي لعدة أعوام، وقضائهم لسنوات طويلة يترقبون تحقيق رغباتهم في النقل أسوة بزملائهم من المناطق الأخرى .
ويأمل المعلمون أن يكون الإعلان عن حلول وزارتهم قبل بدء إجازة عيد الفطر المبارك، مؤكدين أن تأجيلها هي زيادة لمعاناتهم التي استمرت سنوات طويلة .
وشدد الوفد خلال زيارتهم على أن زيارتهم ولقائهم بقيادات تعليم منطقة الحدود الشمالية والمُعلمين وأولياء الأمور، لم تأتِ إلا لحل الإشكالية الحاصلة في قلة النقل لعرعر؛ حيث وعدوا ببذل الجهود لحلها في أسرع وقت.
وأكدت اللجنة حينها أن لديها علم بضعف حركة النقل الخارجي إلى مدينة عرعر، مُبيّنين إلى أنه سيتم إيجاد الحلول لمشكلة المتضررين من النقل في مدينة عرعر.
وطالب المُعلمون بضرورة وجود حركة نقل إلحاقية تسترد لهم حقهم من سنوات الانتظار الطويلة، وألا يتم تأجيل الحلول إلى الأعوام القادمة، مُبيّنين أن وزارة التعليم حريصة على تلبية مطالب منسوبيها وتحقيق الاستقرار لهم.


قد يعجبك ايضاً

رئيس النيجر: نؤيد كل ما تتخذه المملكة لحماية أراضيها وإعادة الشرعية اليمنية

المواطن – واس استقبل فخامة رئيس جمهورية النيجر