مفاجآت في قائمة هدافي الدوريات الخمس الكبرى.. تعرف عليها!
في المقدمة الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة برصيد 40 هدفًا

مفاجآت في قائمة هدافي الدوريات الخمس الكبرى.. تعرف عليها!

الساعة 12:58 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
3915
0
طباعة
نيمار
المواطن- مروة نبيل

  ......       

شهدت قائمة هدافي الدوريات الخمس الكبرى “الإسباني، الإنجليزي، الإيطالي، الألماني والفرنسي”، اختفاء بعض اللاعبين المميزين مثل البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب برشلونة، وكريم بنزيمة، نجم ريال مدريد، بجانب إزاحة سواريز لميسي وكريستيانو من مقدمة القائمة.
وجاء في المقدمة الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم نادي برشلونة، برصيد 40 هدفًا في الدوري الإسباني، يليه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، نجم باريس سان جيرمان السابق، بـ38 هدفًا في الدوري الفرنسي.
وفي المركز الثالث جاء الأرجنتيني جونزالو هيجواين، لاعب نابولي، برصيد 36 هدفًا في الدوري الإيطالي، يليه البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، بـ35 هدفًا في الدوري الإسباني.
أما البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لاعب بايرن ميونيخ، فجاء في المركز الخامس برصيد 30 هدفًا في الدوري الألماني، يليه الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي أحرز 26 هدفًا مع فريق برشلونة في الدوري الإسباني.
واحتل الجابوني بيير إيميريك أوباميانغ، لاعب بروسيا دورتموند، المركز السابع برصيد 25 هدفًا في الدوري الألماني، متساويًا مع الإنجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير، الذي سجل 25 هدفًا أيضًا في البريميرليج.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. حريق مدمر بأكبر مصافي البترول في أوروبا

المواطن – وكالات  تصاعدت أعمدة من الدخان الكثيف