مفاجأة .. زوجة مُنَفِّذ هجوم أورلاندو كانت تعلم بالحادث قبل وقوعه
أوصلته ذات مرة بالسيارة إلى الملهى الليلي لتفقد الموقع

مفاجأة .. زوجة مُنَفِّذ هجوم أورلاندو كانت تعلم بالحادث قبل وقوعه

الساعة 4:15 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4860
0
طباعة
مقتل
المواطن - نت

  ......       

حقق مكتب التحقيقات الاتحادي “أف. بي. آي”، مع زوجة مُنَفِّذ الهجوم الدامي على ملهى ليلي في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا الأميركية، بعد أن أشارت تقارير إلى أنها كانت تعلم بخطط الاعتداء.
وقال موقع “سكاي نيوز” البريطاني، إن عناصر من الـ”أف. بي. آي”، حققوا مع نور سلمان زوجة عمر متين، الذي قتل برصاص الشرطة، عقب الهجوم الذي أسفر عن مصرع 49 شخصاً من رواد ملهى “بالس”.
كما نقلت شبكة “سي. أن. أن” الأميركية عن عضو لجنة المخابرات في مجلس الشيوخ الأميركي، السيناتور أنغوس كينغ، قوله: “يبدو أنها كان لديها بعض المعرفة عما كان يجري”، في إشارة إلى زوجة متين.
وأضاف كينغ، أن زوجة الرجل، الذي ولد في نيويورك لأبوين من المهاجرين الأفغان، كانت حتماً تعلم بخطط الهجوم، مشيراً في الوقت نفسه، إلى أنها “تبدو متعاونة، ويمكن أن تقدم لنا بعض المعلومات المهمة”.
أما موقع “فوكس نيوز”، فقد نقل عن مصدر في “أف. بي. آي”، قوله إن ممثلي الإدعاء يسعون لتوجيه الاتهام لنور سلمان، بشأن المشاركة في الاعتداء، وعدم الإبلاغ عن الهجوم قبل وقوعه، والكذب على ضباط اتحاديين.
وذكرت “أن. بي. سي. نيوز”، أن سلمان قالت لضباط اتحاديين إنها حاولت إقناع زوجها بعدم تنفيذ الهجوم، لكن الشبكة قالت أيضاً إنها أبلغت المحققين أنها أوصلته ذات مرة بالسيارة إلى الملهى الليلي لتفقد الموقع.
يُشار إلى أن سيتورا يوسفي، طليقة متين، كانت قد قالت إن طليقها له ميول مثلية وغير مستقر عقلياً، وإنه كان يضربها، مما دفعها إلى الهروب من المنزل بعد أربعة أشهر فقط من الزواج، قبل الحصول على الطلاق.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. قذاف الدم يفجر مفاجأة عن مقتل صدام حسين

المواطن – نت فجر قذاف الدم، المسؤول السياسي