مقتل المشرف العسكري للمتمردين الحوثيين في اشتباكات بتعز
بالإضافة لخمسة من مرافقيه بحي ثعبان شرقي المدينة

مقتل المشرف العسكري للمتمردين الحوثيين في اشتباكات بتعز

الساعة 10:42 صباحًا
- ‎فيالمواطن الدولي, حصاد اليوم
2010
0
طباعة
اشتباكات-بتعز
المواطن - نت

  ......       

قالت مصادر يمنية مطلعة إن المشرف العسكري لميليشيات الحوثي أبو ابراهيم الحاكم وخمسة من مرافقيه قتلوا، في اشتباكات عنيفة بحي ثعبات شرق مدينة تعز.
وأضافت المصادر أنه في الجبهة الشمالية تدور اشتباكات عنيفة بين ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح من جهة والمقاومة الشعبية مسنودة بالجيش الوطني من جهة أخرى.
وتمكن أفراد الجيش الوطني والمقاومة في مدينة تعز من السيطرة على مركز قيادة ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح العسكري في الجبهة الشرقية للمدينة، وفقًا للعربية نت.
ونجح الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في صد هجوم عنيف لميليشيا الحوثي والمخلوع صالح على أحياء ثعبات والجحملية وحي بازرعة وقادوا هجومًا معاكسًا لتدور معارك عنيفة لا تزال مستمرة.
وأشارت المصادر إلى أن افراد الجيش والمقاومة تمكنوا من السيطرة على مركز قيادة عمليات الميليشيات في الجبهة الشرقية وضبط أكثر من 100 لغم وعبوة ناسفة بالمركز.
كما أكدت المصادر أن وحدات الهندسة بالجيش الوطني والمقاومة نجحت بتفكيك شبكة متفجرات مربوطة بأحد المنازل وهو ما تلجأ اليه الميليشيات بتكثيف زراعتها للألغام والعبوات الناسفة قبل انسحابها من مناطق المواجهات لإعاقة تقدم الجيش والمقاومة.


قد يعجبك ايضاً

حملة مكثفة في الخرج على باعة شاي الجمر !

‏رشيد السويلم-الخرج شنت بلدية الخرج حملة مكثفة على