من خط النار .. “المواطن” تُشارك المرابطين بنجران إفطارهم .. ورسالتهم : حدودنا الغالية ستظل آمنة
أكدوا إصرارهم واستعدادهم التام لدحر العدو وفرحتهم بنيل هذا الشرف

من خط النار .. “المواطن” تُشارك المرابطين بنجران إفطارهم .. ورسالتهم : حدودنا الغالية ستظل آمنة

الساعة 11:11 مساءً
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
71945
6
طباعة
زيارة الحرس الوطني نجران9
المواطن- حسين المصعبي- نجران

  ......       

للعام الثاني على التوالي، منذ إنطلاقة عمليتي “عاصفة الحزم” و “إعادة الأمل” في الأراضي اليمنية، ومن أحد أهم حدود المملكة العربية السعودية الجنوبية في منطقة نجران بمنفذ الخضراء، شاركت “المواطن” مكررة سبقها في تغطيتها للجنود المرابطين على الحدود العام الماضي، وذلك إنطلاقا من واجبها الوطني تجاه من سَخّروا أرواحهم لحماية الوطن، وإبرازًا لجهودهم العظيمة، وما يتمتعون به في هذا الشهر الفضيل من روح وإصرار في الذود عن مملكة الإنسانية.

ووثقت “المواطن”، مغرب اليوم السبت، الأجواء الإيمانية التي يعيشها المرابطون من الحرس الوطني، والذي هو حال جميع المرابطين من القوات العسكرية المختلفة وإصرارهم واستعدادهم التام لدحر العدو، وفرحتهم بنيل هذا الشرف والذي يتمناه أي مواطن في المشاركة في هذه المهمة العظيمة والمتمثلة في حماية حدود هذا الوطن الغالي من أي عدوان يحاول المساس بأمن هذه البلاد الغالية.
وأكد حماة الوطن لإخوانهم المواطنين وأهاليهم، أنهم عين ساهرة لحمايتهم وأنه لن يجرؤ أي أحد على العبث والإخلال بأمن وطنهم، مؤكدين في الوقت نفسه أن حدود الوطن ستظل آمنة ومصانة من أي خطر.
ويُثبت أبطالنا البواسل من جنود الوطن في مختلف القطاعات العسكرية، والذين أقسموا أن يقدموا أرواحهم وأموالهم لحماية الوطن، وقطعوا عهدًا على أنفسهم أن يدفعوا ثمن حياتهم لتبقى حدودنا مصانة من أي أذى بأنهم بعد الله الدرع الحصين لحدود المملكة.
وبعث القائد الميداني بالحرس الوطني، للحد الأمامي في منفذ الخضراء العقيد منيف بن نايف الشيباني في تصريح لـ “المواطن”، رسالة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن نايف وولي ولي عهده الأمير محمد بن سلمان ووزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله وإلى الأمة الإسلامية بعد مباركته لهم بالشهر الفضيل قال فيها :”إن أرض الحرمين الشريفين ستظل تتمتع بالأمان في ظل دعم القيادة وتواجد الجندي السعودي الذي يتمتع بالشجاعة والغيرة على أرض الوطن الغالي”.
وبيّن الشيباني أنه وللعام الثاني على التوالي يعيش الجنود في الخطوط الأمامية على الحد الجنوبي وسط معنويات وإصرار عالي لدحر كل من تسول له نفسه التعدي على حدودنا.
زيارة الحرس الوطني نجران 1 زيارة الحرس الوطني نجران 2 زيارة الحرس الوطني نجران 3 زيارة الحرس الوطني نجران 5 زيارة الحرس الوطني نجران 6 زيارة الحرس الوطني نجران 4 زيارة الحرس الوطني نجران 7 زيارة الحرس الوطني نجران 8 زيارة الحرس الوطني نجران زيارة الحرس الوطني نجران9

قد يعجبك ايضاً

تطوير لقاح يقي من الآثار السامة للمخدّرات الأفيونية

المواطن – نت طوّر باحثون لقاحاً يمكنه تقليل