مهرجان “الزوايا”.. دعم وبناء الثقافة التسويقية لشابات الأعمال بالخبر

الأحد ١٢ يونيو ٢٠١٦ الساعة ٥:٣٨ مساءً
مهرجان “الزوايا”.. دعم وبناء الثقافة التسويقية لشابات الأعمال بالخبر

انطلقت أمس السبت، في محافظة الخبر، فعاليات معرض الزوايا الرمضاني النسائي، والذي يستمر لمدة ثلاثة أيام بفندق توقيع بالخبر، بمشاركة شابات الأعمال بالمنطقة الشرقية، ومجموعة كبيرة من الحرفيات ومن مشاريع الأسر المنتجة في الجمعيات الخيرية.
ويأتي هذا بهدف دعم المشاريع الناشئة، والتعرف على الأنشطة الجديدة والتوسع فيها، وبناء ثقافة تسويقية جديدة لدى الفتيات، وفتح المجال أمامهن لتطوير منتجاتهن ودعمها وتسويقها.
وأوضحت المشرفة العامة على المعرض بهية الوريك، أن المعرض يستهدف شابات الأعمال، حيث يفتح مجال لهن بالإبداع ونشر أعمالهن، حيث تعتبر من الدعايات القوية لهن، فكثير من شابات الأعمال كانت بدايتهن استهداف المعارض، والآن أصبحن يملكن مؤسسات وشركات خاصة بهن، فنحن كجهة منظمة نستهدف المتميزات منهن ونعمل على مساعدتهن قدر الإمكان في تقديم الفكرة والتشجيع.
وأشارت الوريك، إلى أن مهرجان الزوايا فيه تنوع كبير من المشاركات، بحيث يستقطب المتسوقات بتوفير كل ما تحتاجه المرأة من أزياء للسهرات والعبايات والمجوهرات والإكسسورات والعطور والملابس المنوعة، بالإضافة إلى شركات المكياج، وعيادات البشرة والتجميل، بعروضات خاصة للمهرجان.
وقدمت الوريك، شكرها للمشاركات من الشابات السعوديات التي نفخر جميعاً بإنتجاتها، لأنها أصبحت تمثل شريحة مهمة في المجتمع، وتعطي صورة مشرفة للفتاة السعودية العاملة، فقد ظهرت بأجمل الصور في مثل هذة المهرجانات، وحققت الهدف منها، وأصبحت المعارض والمهرجانات ملتقى مهم للمتسوقه؛ لأنها توفر كل احتياجاتها،
كما قدمت الشكر كذلك للزائرات؛ لمساهمتهن في دعم مشاريع الفتيات، وتشحيعهن في هذا المجال.

مهرجان الزوايا