موقف المجموعة الأولى في يورو 2016 بعد نهاية الدور الأول

موقف المجموعة الأولى في يورو 2016 بعد نهاية الدور الأول

الساعة 2:34 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2565
0
طباعة
يورو 2016
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

  ......       

انتهت مباراة فرنسا وسويسرا بالتعادل السلبي بدون أهداف، في الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لبطولة يورو 2016، لتتربع فرنسا على صدارة المجموعة بعد أن رفعت رصيدها إلى 7 نقاط، في حين عبرت سويسرا برفقة الديوك إلى ثمن النهائي بالبطاقة الثانية برصيد 5 نقاط.

وشهدت المباراة فرص حقيقة من جانب المنتخب الفرنسي الذي كان قريباً من هز شباك المرمى في عدة مناسبات عن طريق بول بوجبا وأنتوان جريزمان وديميتري باييت، في المقابل لعبت سويسرا مباراة كبيرة من الناحية التكتيكية وهددت أيضاً مرمى لوريس في بعض الأوقات.

وفي مباراة أخرى، نجح المنتخب الألباني في تحقيق فوزه الأول بالبطولات الكبرى بهدف نظيف على حساب المنتخب الروماني، وأحرز هدف اللقاء الوحيد اللاعب أرماندو ساديكو في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول، واستطاع الفريق أن يحافظ على هدفه في الشوط الثاني من اللقاء.

هذا الفوز يرفع رصيد المنتخب الألباني لـ3 نقاط في المركز الثالث، ليدعم حظوظه في الصعود لدور الـ16 من البطولة وإن كان موقفهم صعب لأن فارق الأهداف السيئ لن يكون داعماً لهم عند تحديد أفضل الثوالث الصاعدين لثمن النهائي.

وجاء ترتيب المجموعة الأولى كالتالي:
في المركز الأول: منتخب فرنسا برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل.
في المركز الثاني: منتخب سويسرا برصيد 5 نقاط من فوز وتعادلين.
في المركز الثالث: منتخب ألبانيا برصيد 3 نقاط من فوز وحيد وخسارتين.
في المركز الرابع: منتخب رومانيا برصيد نقطة واحدة من تعادل واحد وخسارتين.

وينتظر المنتخب الألباني فرص تأهله بعد انتهاء كل مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات، بينما يعود منتخب رومانيا لوطنه بعد انتهاء رحلته ببطولة يورو 2016.


قد يعجبك ايضاً

انفجار سيارة مفخخة بالقرب من ملعب كرة في إسطنبول

المواطن – وكالات قالت وزارة الداخلية التركية مساء