مُحترف النصر السابق: وجدت صعوبة في الحياة بالسعودية.. وهذا الأمر أسعدني كثيراً!

مُحترف النصر السابق: وجدت صعوبة في الحياة بالسعودية.. وهذا الأمر أسعدني كثيراً!

الساعة 2:29 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
6195
0
طباعة
البرازيلي ماركينيوس
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

  ......       

 

أعرب اللاعب البرازيلي جابرييل ماركينيوس، مُحترف نادي النصر السابق، عن سعادته بالعودة من جديد إلى الدوري البرازيلي مع فريق كورينثيانز، مؤكداً أن الحياة في السعودية كانت صعبة بالنسبة إليه ولعائلته، وهو ما جعله يُقرر مغادرة السعودية.

 

وقال اللاعب في تصريحات نقلتها صحيفة “globoesporte”: “لقيت استقبالاً مميزاً من جماهير النصر السعودي عندما عدت إلى الفريق، كان هناك حشد كبير في المطار، وهذا الأمر أسعدني كثيراً”.

 

وأضاف: “اتفاقي مع إدارة النادي كان اللعب مع النصر حتى نهاية الموسم في السعودية، كونهم لم يكن بإمكانهم التعاقد مع لاعب أجنبي جديد بسبب إغلاق سوق الانتقالات الشتوية، بعد تراجع النتائج وافقت الإدارة على انتقالي إلى صفوف كورينثيانز”.

 

وحول تأقلمه على الحياة في السعودية، أجاب اللاعب: “وجدت صعوبة كبيرة على التكيف مع الحياة هناك، كذلك زوجتي كان عليها ارتداء الحجاب عند ذهابها للتسوق، هذا الأمر تسبب لها بالانزعاج كونها تريد الشعور بحرية أكثر”.

 

وكان ماركينيوس قد انتقل إلى النصر في عام 2014، لكنه لم يتألق مع الفريق، لتقرر إدارة النادي إعارته إلى سانتوس البرازيلي في عام 2015، وخلال فترة الإعارة قدم اللاعب مستوى مميز مع سانتوس، وتلقى بعض العروض من أندية برازيلية، وهو ما جعل الإدارة النصراوية تقرر إعادته والاكتفاء بفترة الإعارة لمدة موسم واحد، لكنها بعد ذلك وافقت على انتقاله إلى كورنثيانز بسبب الأزمة المالية الطاحنة التي يعاني منها النادي العاصمي.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. هدف #الاهلي الأول في مرمى #الرائد