نجم الأهلي مستاء من الشائعات.. ويؤكد: لن أرحل!

نجم الأهلي مستاء من الشائعات.. ويؤكد: لن أرحل!

الساعة 5:12 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3445
0
طباعة
محمد عبدالشافي
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

  ......       

أبدى اللاعب المصري محمد عبدالشافي، مُحترف النادي الأهلي، استياءه الشديد من الأخبار المتداولة بشكل يومي عن إمكانية عودته إلى الدوري المصري خلال الموسم المقبل، مؤكدًا أنه سيبقى مع الملكي حتى نهاية عقده بعد موسمين.
وقال “شيفو” في تصريحات أوردتها وسائل الإعلام المصرية: “لا أعلم من أين يأتون بالأخبار غير الصحيحة التي لا تمت للحقيقة بأي صلة بتاتاً، لأنني مستمر مع الأهلي لمدة موسمين قادمين، وحزين جداً على الكلام الذي يكتب عني وهو غير صحيح”.
وتابع بقوله: “أصبحت منزعجاً تماماً من تداول أخبار عودتي للدوري المصري، كما أنها تغضبني بشكل كبير، خاصة أنني ظهرت داخل المستطيل الأخضر بشكل ملفت بشهادة كافة النقاد والخبراء الرياضيين، والإعلام يتجاهل الأمور الإيجابية ويكتب عن السلبية غير الصحيحة”.

وأضاف اللاعب: “مرتاح مع النادي الأهلي ولدي الرغبة الكاملة في اكمال مشواري معهم، كما هو الحال لإدارة النادي والجهازين الفني والإداري حيث أنهم سعداء بوجودي بينهم، وأنا كلاعب محترف احترم العقود والنادي والجماهير الغفيرة التي تحبني وأبادلها نفس الشعور”.

وعن مدرب الفريق السابق كرستيان جروس، أوضح محترف الأهلي: “بكل أسف وحزن خسارة كبيرة جداً لما يملكه المدرب من تعامل داخل وخارج الملعب بشكل مميز جداً، نجح في خطف بطولتي الدوري والكأس، كنا كلاعبين نرغب في استمراره معنا لكنه اتخذ قراره دون رجعة”.
وحول الأزمة بين ناديه السابق الزمالك المصري وأهلي جدة بسبب القيمة المالية المتبقية من قيمة عقد انتقاله، أفاد اللاعب: “الأزمة في طريقها للحل خاصة بعد قرار (فيفا)، وقد تنتهي الأزمة بالكامل مع سداد المبلغ كاملاً وتنازل الزمالك عن الشكوى المقدمة، وعن نفسي لم أفكر في يوم من الأيام أن أتدخل في تلك الأزمة كونها لا تخصني من قريب ولا من بعيد، لأنني تعودت أن يكون تركيزي داخل المستطيل


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. المتحدث الرسمي لوزارة الإعلام : المؤسسات الإعلامية التي سعت لنشر الشائعات سوف يتخذ بحقها كافة الإجراءات النظامية

‏المواطن – الرياض أكد المتحدث الرسمي لوزارة الثقافة