هيئة النزاهة والقيّم بـ”فيفا” تُطالب بتَحْقِيق عاجِل في تلاعب الدوري!

هيئة النزاهة والقيّم بـ”فيفا” تُطالب بتَحْقِيق عاجِل في تلاعب الدوري!

الساعة 8:44 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
4100
0
طباعة
الفيفا
المواطن – مروة نبيل

  ......       

يبدو أنّ إعلان الهيئة العامة للرياضة، عن وجود شبهة تلاعب في بعض مباريات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، لن يمر مرور الكرم، إذ طالبت هيئة النزاهة والقيّم في الاتحاد الدولي للعبة “فيفا”، بإجراء تحقيق عاجل في هذا الأمر.

وقال الإعلامي وليد الفراج، في سلسلة تغريدات عبر حسابه الخاص على “تويتر”: “هيئة النزاهة والقيّم في FIFA تُطالب بتحقيق عاجل في تلاعب بدوري الدرجة الأولى، والهيئة العامة للرياضة مع عيد يجرون تحقيقاً”.
وتابع مقدم برنامج “أكشن يا دوري”: “مصدر مسئول يؤكد وجود أدله لا تقبل الشك وتحقيقات مع عشرة أشخاص، تثبت تلاعب ناديين في دوري الدرجة الأولى أحدهما صاعداً للممتاز، والقرارات بعد العيد.. القرارات المنتظرة ستصدر وفق لائحة الانضباط، وستشمل شطب إداريين ولاعبين في أقوى قرارات في تاريخ النزاهة الرياضية في السعودية وكلها موثقة”.
وأضاف الفراج: “تحقيقات التلاعب في دوري الدرجة الأولى، تمت في دائرة مغلقة؛ ضمت: هيئة الرياضة، ورئيس وأمين اتحاد الكرة، وشخصين من الاتحاد، حرصاً على السرية والتثبت.. نقاشات رفيعة تدرس استكمال ملف قضية التلاعب في دوري الأولى بعد الجانب الرياضي بتحويلها إلى الجانب الجنائي، تمهيداً لتحويلهم إلى القضاء”.
وفي ختام تصريحاته، أوضح الإعلامي الرياضي: “دوري عبداللطيف جميل المقبل 2017: منطقة الرياض 3 أندية، القصيم ناديين، الشرقية 5 أندية، مكة المكرمة 3 أندية، المجمعة نادي واحد”.

قد يعجبك ايضاً

زلزال بقوة 7 ريختر يضرب سواحل كاليفورنيا

المواطن – وكالات ضرب زلزال بقوة تصل إلى نحو