وصول أول طائرة تحمل شعار “نبراس”
بالشراكة بين مكافحة المخدرات والقطاع الخاص

وصول أول طائرة تحمل شعار “نبراس”

الساعة 2:52 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2745
0
طباعة
وصول أول طائرة تحمل شعار "نبراس"
المواطن -الرياض

  ......       

أعلنت شركة “ناس” عن وصول أول طائرة تحمل شعار اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات “نبراس” على متنها.
وأوضح أمين عام اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات مساعد مدير عام مكافحة المخدرات للشؤون الوقائية رئيس مجلس إدارة المشروع الوطني للوقاية من المخدرات “نبراس” عبدالإله بن محمد الشريف أن ذلك يأتي تنفيذاً لمذكرة التعاون بين أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات، وطيران “ناس” ، التي وقعت مؤخراً .
وقال: إن وصول أول طائرة تحمل شعار “نبراس” يعد تجسيداً للشراكة والتعاون بين اللجنة الوطنية والقطاع الخاص، معرباً عن أمله في أن تحقق تلك الخطوة المزيد من النجاح للمشروع الوطني نبراس .
وأكد “الشريف” أن المشروع الوطني للوقاية من المخدرات (نبراس) الذي أطلقه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات، جاء لتوحيد الجهود ومشاركة كل الجهات الحكومية والأهلية في مواجهة المخدرات، وأن تكون جميع البرامج والفعاليات الوقائية والتوعوية المقامة في التصدي لهذه الآفة تحت مظلة مشروع “نبراس”؛ لمتابعتها وتقييمها وتطويرها.
من جانبه أعرب رئيس مجلس إدارة شركة “ناس” القابضة عايض الجعيد ، عن سعادته بالشراكة المجتمعية الوقائية مع أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات، ممثلة في المشروع الوطني للوقاية من المخدرات “نبراس”؛ لوقاية المجتمع من آفة المخدرات.
وأشار إلى أن وضع شعار “نبراس” سيسهم في زيادة التوعية المجتمعية بأخطار المخدرات.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. صور وصول خادم الحرمين حفل الاحتفاء الكبير بزيارته البحرين