وفاة وإصابة 15 شخصاً في ٦ حوادث متفرقة بالمدينة
شارك الإسعاف الجوي والأرضي في إنقاذ العديد من الحالات

وفاة وإصابة 15 شخصاً في ٦ حوادث متفرقة بالمدينة

الساعة 8:11 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3065
0
طباعة
حادث بالمدينة
المواطن- شريف النشمي

  ......       

توفي 3 أشخاص وأصيب 12 آخرين، في 6 حوادث متفرقة اليوم الأربعاء، بمنطقة المدينة المنورة.

وأوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي، أن الفرق باشرت اليوم ٦ حوادث بأماكن مختلفة بالمنطقة، نتج عنها ٣ وفيات، و١٢ إصابة مختلفة.

وبين السهلي، أن الحادث الأول كان في الضميرية على طريق المدينة – مهد الذهب، وتم نقل حالتين عن طريق الإسعاف الجوي، أما الثاني فكان على طريق المدينة – القصيم السريع كيلو ٦٧، عبارة عن انقلاب مركبة، أسفر عن أربع إصابات وحالتي وفاة من عائلة واحدة، وتم نقل حالتين إلى مستشفى الحناكية، وحالتين إلى مستشفى الأنصار، والوفيات تم نقلها عن طريق النقل غير الإسعافي.

وأضاف السهلي أن “الحادث الثالث وقع على طريق الهجرة بالقرب من ساسكو، نتج عنه إصابتين خطرتين”، متابعاً: “والرابع وقع على طريق تبوك أمام الصوامع، نتج عنه إصابتين (متوسطة – بسيطة)، تم نقلهما لمستشفى الملك فهد، وحالة وفاة”.

وأستطرد: “أما الخامس كان على طريق الهجرة، نتج عنه إصابة واحدة دون المتوسطة، عند الساعة الرابعة عصراً”.

وتابع: “أما الحادث السادس وقع على طريق المدينة – ينبع السريع بالقرب من الصميد، ونتج عنه إصابة واحدة محتجزة تم إسعافها للمستشفى”.

وأشار السهلي إلى أنه شاركت في هذه الحوادث عدة فرق من الفرق الإسعافية الأرضية، وفرق الاستجابة المتقدمة، والإسعاف الجوي السعودي، وفريق النقل غير الإسعافي.


قد يعجبك ايضاً

‏شاهد.. بروفات الاحتفال في مهرجان زايد التراثي والذي سيقام اليوم بحضور الملك سلمان