وفد طلاب جامعة “المؤسس” يزور قوات الطوارئ الخاصة بمحافظة جدة
ضمن برنامج "فخورون بتضحياتكم" لإبراز دور الجامعة تجاه الوطن

وفد طلاب جامعة “المؤسس” يزور قوات الطوارئ الخاصة بمحافظة جدة

الساعة 2:19 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
4590
0
طباعة
زيارة للطواري.jpg1
المواطن- وليد الفهمي- جدة

  ......       

زار صباح اليوم الخميس، وفداً طلابياً من جامعة الملك عبدالعزيز، قوات الطوارئ الخاصة بمحافظة جدة ضمن برنامج “فخورون بتضحياتكم” الذي يهدف إلى إبراز دور الجامعة تجاه الوطن والتضامن مع جنودنا البواسل والتأكيد على الثوابت الوطنية وتلاحم الشعب بالقيادة الرشيدة، وذلك بمقر القوات بمدينة جدة.

وترأس وفد الجامعة الطلابي عميد شؤون الطلاب الأستاذ الدكتور عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني، وضم وكيل العمادة للأنشطة الثقافية الدكتور مسعود بن محمد القحطاني، ووكيل المنح الدراسية الدكتور مهند عابد، ومنسوبي وطلاب الجامعة، حيث كان في استقبالهم قائد قوة الطوارئ الخاصة بمحافظة جدة العقيد مظلي بندر بن مضحي العافور البقمي.
وشهدت الزيارة عرضاً عسكرياً لقوات الطوارئ الخاصة، شملت الفنون القتالية، والقفز العالي من المباني، وفرضية كيفية التعامل مع المجموعات الإرهابية، والقبض عليها، وإخلاء المباني، وتخللت الزيارة حفل خطابي، وعقب ذلك قدم عميد شؤون الطلاب للعقيد بندر البقمي درعاً تذكارياً بهذه المناسبة.
وأوضح مدير الجامعة المكلف الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي، أن الجامعة وانطلاقاً من دورها الاجتماعي والوطني تقوم بتسهيل إجراءات قبول جميع أسر الشهداء والمصابين، وإعفاء جميع ابنائهم وبناتهم من رسوم الدراسة في برامج الانتساب والتعليم عن بعد بالجامعة، مشيراً إلى أن الزيارة تؤكد على أن المجتمع بمختلف مؤسساته وهيئاته التعليمية والمدنية يقف صفاً واحداً ضد من تسول له نفسه العبث والمساس بأمن هذه البلاد المباركة، ومساندة قواتنا العسكرية والجنود البواسل الذين قدموا أرواحهم دفاعاً عن وطنهم ودينهم.
ومن جانبه، أكد مدير الجامعة المكلف على الهدف من الزيارة، المتمثل في تقديم الدعم المعنوي لجنودنا البواسل من قوات الطوارئ الخاصة، وتعزيز مفهوم الانتماء للوطن، والذود عن حياضه في نفوس أبناءنا الطلاب والمنسوبين، والتأكيد على اللحمة الوطنية ووحدة الصف ووقوف الشعب مع قيادته الرشيدة.
بدوره، بين وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن مصطفى مهرجي، أن الزيارة التي تحمل شعار “فخورون بتضحياتكم” تأتي تأكيداً على وقوف جميع المواطنين خلف قيادتهم الرشيدة ومتضامنين مع جنودنا البواسل الذين يذودون عن حياض الوطن، كذلك تعزيزاً لدور الجامعة من منسوبين وطلاب تجاه دينهم ووطنهم.
وأفاد رئيس الوفد، عميد شؤون الطلاب الأستاذ الدكتور عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني، أن الزيارة تأتي ضمن سلسلة من البرامج والأنشطة التي تنظمها الجامعة بهدف إبراز دورها الاجتماعي والوطني وترسيخ مفهوم الانتماء للوطن في نفوس منسوبيها وطلابها، وقدم شكره الجزيل لقائد قوة الطوارئ بمحافظة جدة على الحفاوة وحسن الاستقبال، حيث أطلع الوفد على الجهود الكبيرة الذي يبذلها جنودنا البواسل في سبيل الدفاع عن وطننا الغالي.

زيارة للطواري


قد يعجبك ايضاً

كل ما تود معرفته عن برنامج متابعة “بطيئي التعليم” المُعتمد من العيسى

المواطن – شريف النشمي اعتمد وزير التعليم الدكتور