ويليامز وديوكوفيتش يواجهان موجوروزا وموراي في نهائي “رولان جاروس”

ويليامز وديوكوفيتش يواجهان موجوروزا وموراي في نهائي “رولان جاروس”

الساعة 9:52 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2055
0
طباعة
تنس
المواطن- مروة نبيل

  ......       

وصلت بطولة رولان جاروس الفرنسية إلى نهايتها في ظل تقدم الكثير من النجوم، حيث تُعد ثاني أكبر بطولة في العالم هذا العام، وسيلتقي في نهائي السيدات سيرينا ويليامز وجاربين موجوروزا بلانكو، فيما سيكون نهائي الرجال بين نوافك ديوكوفيتش وآندي موراي.
وتأهلت جاربين موجوروزا بلانكو، المصنفة الرابعة، إلى الدور النهائي للمرة الثانية؛ بفوزها على الأسترالية سمانثا ستوسور المصنفة الـ21، في الدور قبل النهائي للبطولة، وباتت بذلك أول إسبانية تتأهل إلى نهائي فرنسا المفتوحة منذ كونشيتا مارتينيز عام 2000.
وستكون موجوروزا في مواجهة صعبة للغاية أمام المصنفة الأولي عالميًّا، الأمريكية سيرينا ويليامز، التي تأهلت على حساب الهولندية كيكي بيرتنز، في الدور قبل النهائي لبطولة فرنسا المفتوحة، حيث تبحث ويليامز عن لقبها الـ22 في بطولات الجراند سلام.
على الجانب الآخر، سيكون نهائي فردي رجال بين نوفاك ديوكوفتيش، المصنف الأول عالميًّا، والذي تغلب على منافسة النمساوي دومينيك تيم، والمصنف الثاني عالميًّا، أندي موراي، الذي تأهل لأول مرة في تاريخه لنهائي بطولة فرنسا المفتوحة بعد فوزه على حامل اللقب السويسري، ستان فافرينكا.
وفي نهائي المنافسات الزوجي لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس، تأهل الثنائي الإسباني المكون من فليسيانو لوبيز ومارك لوبيز بعد فوزهم على إيفان دوديج ومارسيلو ميلو.


قد يعجبك ايضاً

‏شاهد.. بروفات الاحتفال في مهرجان زايد التراثي والذي سيقام اليوم بحضور الملك سلمان