هيئة الرياضة تعلن ديون الأندية: الهلال الوحيد الذي يستطيع تسجيل لاعبين

هيئة الرياضة تعلن ديون الأندية: الهلال الوحيد الذي يستطيع تسجيل لاعبين

الساعة 9:44 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
11475
1
طباعة
هيئة الرياضة

  ......       

أعلنت الهيئة العامة للرياضة التقرير المالي لأندية دوري عبداللطيف جميل وإلتزاماتها المالية حتى 30 يونيو، والتي سيتحدد على ضوئها إمكانية التسجيل من عدمه لكل ناد، وفقًا للآلية المُعلنة مسبقًا بالتنسيق مع الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وأوضح البيان الصادر اليوم الخميس25 رمضان 1437 هـ الموافق 30/6/2016م، أنّ المكتب المُكلف بتدقيق وحصر مديونيات والتامات الأندية أنهى تقريره الأول كما في الجدولين المرفقين.

وتود الهيئة العامة للرياضة الإيضاح أنّ تقارير المديونيات بصورتها النهائية سيتم اعتمادها يوم 20 يوليو 2016م.

كما أنّه سيتم بالتنسيق مع الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، تطبيق قرار عدم السماح بتسجيل اللاعبين المحليين (محترفين أو هواة) أو الأجانب، وفقًا للآلية التي أعلن عنها منتصف الموسم.

وفي حالة تمكن النادي من خفض هذه المديونية تحت السقف المعلن عنه بعد 30/6/2016 موقبل نهاية فترة التسجيل فعليه إثبات ذلك ليتم السماح له بالتسجيل.

وتؤكد الهيئة العامة للرياضة أنّها تسعى من خلال هذه الإجراءات للحد من مديونيات الأندية وتلافي مخاطرها المستقبلية.

ووفقًا للجدولين المرفقين ببيان الهيئة، فإنّ نادي الهلال الوحيد الذي يستطيع تسجيل لاعبين سواء محليين أو أجانب، أما الأهلي، النصر والشباب، لم يتمكنوا من تسجيل أي لاعب جديد، بسبب الالتزامات المادية قصيرة الأجل أكثر من السقف الأعلى.

في حين لم يستطيع النصر تسجيل لاعبين، لعدم تزويد المدقق المالي بموعد جاهزية للبدء بأعماله، فيما لم يتمكن الاتحاد، بسبب الالتزامات قصيرة الأجل أكثر من السقف الأعل وعدم اكتمال المتطلبات.

بيان 1

بيان2 بيان3


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. ”المواطن” توثق بالصور لقاء الهلال والشباب