يورو 2016: ألمانيا تستعد لمواجهة أيرلندا الشمالية دون غيابات

يورو 2016: ألمانيا تستعد لمواجهة أيرلندا الشمالية دون غيابات

الساعة 8:11 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
3045
0
طباعة
المانيا
المواطن – مروة نبيل

  ......       

يلتقي المنتخب الألماني بمنتخب أيرلندا الشمالية، بعد غدٍ الثلاثاء، في الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة بكأس الأمم الأوروبية لكرة القدم “يورو 2016”.
وانتظم جميع اللاعبين في التدريبات، اليوم الأحد، وشارك المدافع جيروم بواتينج، في تدريبات الفريق الألماني في إيفيان، بعد تعافيه من إصابة بسيطة في الفخذ في المباراة التي جمعت بين المنتخب الألماني ونظيره البولندي، والتي انتهت بالتعادل السلبي يوم الخميس الماضي.
وقال مدير المنتخب الألماني، أوليفر بيرهوف: “الشيء الأكثر أهمية هو ألا ننحرف عن الطريق الصحيح.. البطولة صعبة”.
وعن المباراة القادمة، أوضح: “بالتأكيد سيكون رائعاً لو سجلنا ثلاثة أهداف في أول نصف ساعة، ولكن هذه هي كأس الأمم الأوروبية.. نحتاج لاستغلال خبرتنا الفنية لصناعة عدد أكبر من الفرص، وعلينا أنّ نتحلى بالصبر.. متفائل بالمباراة المقبلة”.
ومن جانبه، أشار المهاجم الألماني الدولي توماس مولر، في تصريحات لصحيفة “آس” الإسبانية: “ليس الكل سعيداً مع ألمانيا، خاصة بعد أنّ فزنا على البرازيل 7-1 في كأس العالم الأخيرة، يتوقع الجميع أنّ نلعب بطريقة جيدة، ولكن لا يمكن أنّ نتوقع النتيجة نحن مرشحون أمام أيرلندا الشمالية، وأنا راضٍ بالفوز بنتيجة قليلة”.
وبخصوص التعادل السلبي أمام المنتخب البولندي؛ والذي آثار الكثير من التكهنات حول قدرات المنتخب الألماني الهجومية، قال: “من المستحيل أنّ يقتنع الجميع في بطولة أمم أوروبا أو كأس العالم، لكن يجب أنّ نكون أكثر موضوعية، أنا لست سعيد بالتعادل لكن علينا التزام الهدوء والتحلي بالصبر، وربما بعد أسبوعين يمكننا أنّ نتحدث عن النجاح”.
يُذكر أنّ المنتخب الألماني، يتصدر المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط بالتساوي مع منتخب بولندا، مقابل ثلاث نقاط لأيرلندا الشمالية، فيما يتذيل منتخب أوكرانيا الترتيب بلا رصيد، ويحتاج المنتخب الألماني والبولندي نقطة واحدة لعبور الدور الأول والتأهل إلى دور الـ16.


قد يعجبك ايضاً

“السياحة” تنهي تحضيراتها لإطلاق ملتقى ألوان السعودية 2016

المواطن-عامر عسيري-الدمام أنهت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني،