14 هدفاً في أولى مباريات دورة الأمير نايف بن عبد العزيز الرمضانية
انطلاقة قوية حماسية للبطولة بمشاركة حكام دوليين

14 هدفاً في أولى مباريات دورة الأمير نايف بن عبد العزيز الرمضانية

الساعة 2:47 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2990
0
طباعة
افتتاح مثير لدورة الامير نايف بن عبدالعزيز بن محمد الرمضانية (3)
المواطن - الرياض

  ......       

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود دورة الأمير نايف بن عبدالعزيز بن محمد – رحمه الله – الرمضانية، بحضور الأمير تركي بن فيصل بن عبدالمجيد والأمير فيصل بن عبدالعزيز والأمير بندر بن عبدالعزيز .

وشهدت مباريات الافتتاح في يومها الأول مباريات دراماتيكية مثيرة بين فريق الأمير بندر بن عبدالعزيز بن محمد وفريق المعتصم والتي انتهت نتيجتها 5/4 بعد أن بدأ فريق المعتصم المباراة بهدف في الدقائق الأولى كان كفيلاً ليدير فريق الأمير بندر المباراة لصالحه لينهي الشوط الاول بـ 3/1 .

وواصل فريق الأمير بندر السيطرة على المباراة والتي شهدت تنافسًا بين الفريقين ونجح فريق المعتصم في إضافة هدف ثان قبل أن يسجل فريق الأمير بندر الهدفين الرابع والخامس وتوقع الحضور أن المباراة انتهت لصالحه إلا أن لاعبي المعتصم سيطروا على المباراة وسجل نجومه الهدفين الثالث والرابع غير أن الوقت لم يسعفه ليحقق التعادل لتنتهي بـ 5/4 لفريق الأمير بندر.

المباراة الثانية بين فريق محمد العمودي وأكاديمية البرق والتي يقودها النجم حمزة إدريس وسيطر الأول على مجرياتها ونجح في حسم النتيجة لصالحه بـ 4/1 وضم لاعبين سابقين في الأندية أبرزهم لاعب نادي الاتحاد حمد العيسى والحارس المخضرم جمهور الشمراني، وراقب المباريات الحكم الدولي السابق إبراهيم جمعة والدولي خليل جلال .

وكان حفل الافتتاح قد بدأ بكلمة من الأمير خالد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز تمنى فيها التوفيق للفرق المشاركة وحثهم على عكس الروح الرياضية والوجه المشرق للرياضة ودعا الله أن يرحم الأمير نايف بن عبدالعزيز بن محمد ، فيما أكد المشرف العام على الدورة أحمد العبدالعزيز أن الدورة تنطلق في نسختها الرابعة بعد أن سجلت نجاحاً كبيراً في مواسمها السابقة موكداً أنها تُقام تخليداً لذكراه رحمه الله، وأضاف أن الدورة سنوية وستكون على نطاق أوسع بهدف إبراز الوجه الجميل للرياضة مشيراً إلى أنها تشهد في كل عام بطلاً جديداً.

وأضاف العبدالعزيز أن البطولة تضم فرقاً شهيرة وسجلت نجاحاً في مواسمها الماضية وأتمنى أن يتواصل هذا العام في ظل الاستعدادات الكبيرة المبذولة من قبل اللجان المنظمة وضمها عدداً من أصحاب الخبرات في المجال التحكيمي والتنظيمي والتعليق هذا العام.

وتشهد الدورة في يومها الثاني مباريات قوية بين بطلها في نسختها الماضية فريق الأمير فيصل بن عبدالعزيز والأمير عبدالعزيز بن سعود فيما تقام المباراة الثانية بين بطل النسخة الثالثة فريق الحرمين وبطل الدورة الأولى شباب الروابي.

افتتاح مثير لدورة الامير نايف بن عبدالعزيز بن محمد الرمضانية (4)

افتتاح مثير لدورة الامير نايف بن عبدالعزيز بن محمد الرمضانية (2)

افتتاح مثير لدورة الامير نايف بن عبدالعزيز بن محمد الرمضانية (1)


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. تمديد خدمة الأعضاء المتفرغين في اللجنة الدائمة للفتوى

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين