317 عمود إنارة يُضِيء طريق الباحة – المخواة.. والبلدية تُعيد السفلتة
أنهت تهيئة مواقف خاصة عند كل إشارة لدوريات المرور

317 عمود إنارة يُضِيء طريق الباحة – المخواة.. والبلدية تُعيد السفلتة

الساعة 5:58 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3665
0
طباعة
عمود إنارة يُضِي ‫(1)‬
المواطن - عبدالعزيز الشهري - الباحة

  ......       

أنهت بلدية محافظة المخواة، صيانة عدد من الشوارع والطرق الرئيسية، وذلك عقب انتهاء العديد من الجهات الخدمية من أعمال تمديد خطوط خدماتها؛ كالكهرباء والمياه والهاتف، إضافة إلى معالجة الحفر الوعائية بشوارع المحافظة، وذلك ضمن خطة البلدية لتحقيق السلامة المرورية ورفع مستوى جودة الطرق التابعة لها.
وأوضح رئيس بلدية المخواة المهندس سعيد الزهراني، أن الصيانة شملت الكشط وإعادة السفلتة بمناسيب ميول؛ لتصريف تجمعات مياه الأمطار السطحية، إضافة إلى تحسين التقاطعات بالمحافظة وزيادة عدد الحارات المرورية بجميع الاتجاهات؛ لتسهيل حركة الدخول والخروج بالتقاطعات للسيارات والشاحنات.

وأضاف الزهراني: “خلال الأيام القادمة سيتم البدء في دهان الشوارع الرئيسية بالدهانات المرورية الفسفورية، ومواقف السيارات، وخطوط المشاة عند الإشارات والتقاطعات، كما يجرى العمل على رصف الجزيرة الوسطية بطريق المخواة الباحة، وإبراز مواقع فتحات الإلتفاف والدوران التي تم اعتمادها من قبل لجنة السلامة المرورية بالمخواة”.
وأشار رئيس بلدية المخواة، إلى أن البلدية قد أنهت تهيئة مواقف خاصة عند كل إشارة مرورية بالمحافظة لوقوف دوريات المرور بها، وذلك لتتمكن من القيام بدورها في الإشراف على الحركة المرورية وضبط المخالفات.
وبيّن الزهراني، أن البلدية تعمل حالياً بإنارة كامل طريق الباحة – المخواة – المظيلف، باستكمال إنارة عدد من المواقع غيرالمضاءة، بعدد ( ٧٣ ) عمود إناره مزدوج بطريق المخواة – المظيلف وتم تشغيلها، وجاري تركيب عدد (٢٤٤) عمود إنارة مزدوج على امتداد الطريق بالمخواة ومركزي الأحسبة وناوان، وذلك ضمن خطة البلدية لإنارة كامل طريق الباحة – المخواة – المظيلف.

عمود إنارة يُضِي ‫(1)‬ ‫‬


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. استشهاد عريف بانفجار لغم في سيارة نقل مياه على طريق حدودي بجازان

المواطن – واس صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية