50 طنًّا من التمور هدية من المملكة لجمهورية القمر

الأربعاء ١ يونيو ٢٠١٦ الساعة ١١:٤٠ مساءً
50 طنًّا من التمور هدية من المملكة لجمهورية القمر

سلم فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية- اليوم- هدية حكومة خادم الحرمين الشريفين، لجمهورية القمر المتحدة البالغة 50 طنًّا من التمور، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى القمر المتحدة الدكتور حمد الهاجري، ووزير دولة القمر المتحدة الدكتور حامد كرهيلا، ومندوبي وزارة المالية السعودية.
وأوضح “الهاجري” في تصريح صحفي أن هذه الهدية من التمور تأتي ضمن الدعم المتواصل الذي تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لجمهورية القمر المتحدة، ويؤكد حرصه على وصول هذا الدعم بالوقت المناسب ليستفيد منها القمريون في رمضان، مبينًا أن ما يقدم لجمهورية القمر المتحدة يعكس امتداد العلاقة المتميزة بين البلدين.
وقدم السفير الهاجري الشكر لوزير الدولة والحضور ولمركز الملك سلمان على الجهود التي يبذلها في معظم البلدان المحتاجة للفتة الإنسانية والمساعدات الإغاثية.
وقال وزير دولة القمر المتحدة الدكتور حامد كرهيلا من جانبه: يشرفني في هذا المقام باسم جمهورية القمر المتحدة رئيسًا وحكومة وشعبًا، أن أتقدم بوافر الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وولي ولي العهد، على هذه الهدية القيمة، مبينًا أن المملكة دأبت منذ سنوات على تقديم هذه الهدية للشعب القمري قبل حلول شهر رمضان المبارك بأيام.