6 أسباب دفعت جماهير ريال مدريد لكراهية داني ألفيش
بعد رحيله عن برشلونة رسميًّا

6 أسباب دفعت جماهير ريال مدريد لكراهية داني ألفيش

الساعة 6:52 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
3560
0
طباعة
داني ألفيش
المواطن- مروة نبيل

  ......       

قرر البرازيلي داني ألفيش، لاعب فريق برشلونة الإسباني، الرحيل عن صفوف الفريق بنهاية تعاقده في صيف 2016، بعد 8 مواسم قضاها اللاعب في النادي حقق خلالها إنجازات كثيرة.
أصبح ألفيش خلال الـ8 مواسم في أن يكون أحد أكبر معشوقي برشلونة وواحد من الأساطير في النادي، ولكنه في الوقت ذاته، بات من ألد أعداء فريق ريال مدريد وجمهوره؛ لأسباب عديدة.
بداية أسباب العداء المدريدي للاعب من وقت التعاقد، حيث كان ألفيش قريبًا من الانضمام لفريق ريال مدريد، ولكن برشلونة خطفه في آخر لحظة، بجانب إنجازات اللاعب البرازيلي مع الفريق الكتالوني تخطت عدد بطولات أي لاعب من فريق ريال مدريد الحالي.
كما لعب العداء القائم بين داني ألفيش ونجم ريال مدريد، البرتغالي كرستيانو ورنالدو، دورًا كبيرًا لكراهية جماهير الملكي للاعب البرازيلي، خاصةً بعد “الكوبري” الشهير من ألفيش ضد رونالدو.
ويُعد داني ألفيش من أقل اللاعبين الذين تعرضوا لهزائم أمام ريال مدريد عبر تاريخه، بالإضافة إلى تصريحاته العنصرية الدائمة ضد لاعبي ريال مدريد والصحافة المدريدية ووصفها بالـ”قمامة”.
وقضاء ألفيش 8 مواسم بين صفوف برشلونة تجعله من أكثر المتعصبين للفريق وضد كل ما هو ضد برشلونة.
يُذكر أن اللاعب البرازيلي داني ألفيش، سيرحل إلى فريق يوفينتوس الإيطالي مع بداية الموسم القادم حتى 2018، مع إمكانية تمديده لعام إضافي آخر.


قد يعجبك ايضاً

“زيدان ” يحسم مصير خاميس رودريجيز مع ريال مدريد

المواطن ــ أبوبكر حامد    حسم زين الدين