Six flags تهتم بـ #رؤية_السعودية_2030 لهذه الأسباب
بعد لقاء #محمد_بن_سلمان برئيسها أمس

Six flags تهتم بـ #رؤية_السعودية_2030 لهذه الأسباب

الساعة 12:09 مساءً
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم, زيارات رسمية
6415
0
طباعة
محمد بن سلمان يلتقي بمجموعة six flags
المواطن - الرياض

  ......       

المتابع للقاءات سمو ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان خلال زيارته الحالية لأمريكا يدرك أن هناك خطة عمل وجدولاً محكماً تم وضعه مسبقاً للزيارة الناجحة حتى تؤتي ثمارها المرجوة .

بالأمس التقى سمو ولي ولي العهد برئيس six flags أو الأعلام الستة ، واحدة من أكبر شركات الترفيه في العالم ، هذا اللقاء لا شك يرتبط برؤية السعودية 2030 وما تضمنته من الاهتمام بالترفيه والسياحة وغيرهما من الأمور التي تنعكس إيجابياً على الفرد والمجتمع.

تعد مجموعة six flags” ” الأعلام الستة للترفية أكبر مجموعة منتزهات ترفيهية في العالم نظراً لعدد مرافقها في المكسيك والولايات المتحدة وكندا, وتعد أيضاً خامس أشهر شركة من حيث الحضور.

وللشركة 18 مرفقاً منتشراً في أنحاء أمريكا الشمالية وتشمل الحدائق الترفيهية والمائية ومراكز ترفيهية للعائلات.

تأسست الشركة في ولاية تكساس وأخذت اسمها من أول مرفق لها وهو الأعلام الستة فوق تكساس, ويوجد مكتب للشركة في وسط مانهاتن في نيويورك, ويقع مقر الشركة في غراند بريري في تكساس.

تعود تسمية الشركة إلى أعلام الدول الست المختلفة التي حكمت ولاية تكساس وهي: أسبانيا وفرنسا والمكسيك وجمهورية تكساس والولايات المتحدة والولايات الكونفدرالية الأمريكية.

وكانت الحديقة الأصلية ولا تزال تنقسم إلى عدة مناطق منفصلة، مثل قسم أسبانيا والمكسيك الذي تميز بالجولات ذات الطابع الأسباني، والجذب السياحي، والمباني.

أُنشئت سلسلة الأعلام الستة في عام 1959 متزامنة مع نشأة مؤسسة ذا جريت ساوث ويست التي أنشأها انجوس جي وين ومستثمرون آخرون.

وبدأ بناء حديقة ستة أعلام فوق ولاية تكساس في عام 1960، وافتتحت الحديقة في العام الذي يليه لفترة قصيرة تقارب 45 يوماً.

تميزت الحديقة الأولى في البداية بقرية الأمريكيين الأصليين وجولات الجندول وسكة الحديد وبعض عروض الغرب الجياشة وركوب الحنطور كما تحتوي على جزيرة الجمجمة التي تجذب السياح لتميزها بطابع القراصنة.


قد يعجبك ايضاً

وظائف شاغرة في شركة #صدارة بـ #الجبيل

المواطن- خالد الأحمد أعلنت شركة صدارة للكيميائيات عبر