The Conjuring 2 يتسبب في مصرع مُسِن هندي من الرعب
أشاد النشطاء بجودة التمثيل.. وحذر آخر من مشاهدة الفيلم

The Conjuring 2 يتسبب في مصرع مُسِن هندي من الرعب

الساعة 7:29 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, غرائب
9740
0
طباعة
فيلم-الرعب-310x165
المواطن - وكالات

  ......       

سيطرت حالة من الفزع على رواد مواقع التواصل الاجتماعي الغربية، بمجرد عرض الجزء الثاني من فيلم الرعب الأمريكي the conjuring 2.
وعبر الكثير من النشطاء، عن إعجابهم بالأداء التمثيلي لنجوم الفيلم والإخراج والتصوير والموسيقى التصويرية، والتي ساعدت العمل على الخروج بهذا الشكل، ليُعد من أكثر أفلام هوليود رعباً.
وقالت صحيفة “The independent” البريطانية، إن مواطناً هندياً لقى مصرعه، إثر إصابته بأزمة قلبية حادة خلال مشاهدته الفيلم.
وأضافت أن المُسِن الهندي والذي يبلغ من العمر 65 عاماً، انهار تماماً خلال مشاهدته للفيلم، في إحدى دور العرض الهندية، وتم نقله للمستشفى إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل أن يتمكن الأطباء من مساعدته أو إنعاش قلبه مرة أخرى.
ولم يقتصر الأمر على النشطاء الأجانب، بل وصل إلى المواقع العربية، والتي حذرت من مشاهدة الفيلم، حتى قبل عرضه في دور السينما العربية.
ونقل أحد النشطاء، قصة حقيقية عن الجزء الثاني للفيلم، وقال “الفيلم نزل من فترة وأصبح من أكثر الأفلام رعباً في التاريخ في فترة قصيرة جداً.. الفيلم من أكثر الأفلام رعباً اللي ممكن تشوفها واللي ممكن تخليك تخاف مهما كانت قوة تحملك”.
وتابع: “في أخبار قالت إن في بنت اتلبست أثناء مشاهدتها للفيلم فى أحد صالات السينما.. يرجى العلم أن الفيلم قصة حقيقة، والقصة سجلت بأكثر القصص الحقيقية الخارقة فى تاريخ الخوارق.. ويرجى العلم أن الصورة المكتوب عليها صورة حقيقية هس صورة للفتاة الحقيقة أثناء الوقت الذس كان يحدث فيه القصة الحقيقة”.
وأستطرد: “يرجى العلم أيضاً أن الفيلم به أصوات للشيطان الحقيقي، وصور أيضاً حقيقية.. أنا مش بكتب الكلام ده على أساس اللى سمعته، لا أنا شوفت الفيلم إمبارح، والفيلم بجد مرعب لدرجة غير طبيعية، والجزء الأول لا يعتبر شيء بجانب الجزء الثاني.. تحذير بجد والله بلاش تخاطر وتتفرج على الفيلم لوحدك.. عاوز تتفرج على الفيلم يا ريت تكون مع أشخاص آخرين”.


قد يعجبك ايضاً

نائب الملك يتسلم رسالة شفهية من رئيسة وزراء بريطانيا

المواطن – واس تسلم نائب خادم الحرمين الشريفين