أهالي صامطة: لا نخشى مقذوفات الحوثيّ البائسة ونعتز بقواتنا المسلحة

الأربعاء ٢٧ يوليو ٢٠١٦ الساعة ٨:٠٤ مساءً
أهالي صامطة: لا نخشى مقذوفات الحوثيّ البائسة ونعتز بقواتنا المسلحة

صامطة مهد انطلاقة دعوة الداعية عبدالله القرعاوي، في نشر العلم الشرعي في بداية الحكم السعودي، تتمسك بصمودها الأزلي لتكون حائط الصد في وجه اعتداء الحوثيين وعصابات عفاش، لتؤكد أن بعض مقذوفات الحوثي التي أصابتها لم ولن تحرك في كبرياء صامطة وعنفوانها شيئاً، لتكون انطلاقة لظهور الحق وللانتصارات التي تقودها قوات التحالف، وشاهدة على زهوق الباطل الذي جاء به أتباع إيران من الحوثيين وعصابات المخلوع صالح.

وأكد العديد من أهالي محافظة صامطة، في حديثهم لـ”المواطن”، بأن سقوط المقذوفات هذا اليوم، والتي أُصيب على إثرها طفل يمني، تعني نهاية عصابات المخلوع وميليشيات الحوثي البائدة، التي رفضها الأحرار من أبناء اليمن، مؤكدين أن العصابات المنبوذة تحاول إيجاد أي انتصار معنوي تعزز به ثقة أتباعها، الذين يتناقصون جراء الهزائم التي تلحق بهم كل يوم، والخلافات التي يتعرضون لها.

وقال المواطن حمود الخيرات: “لا شك في عزة صامطة وإباء أبناء جازان، فهم لا ينفكون يدافعون عن أرضها، ولن تزيدهم هذه الأحداث إلا إصراراً على الصمود، وتجديد الثقة في رجال القوات المسلحة، الذين يقدمون أرواحهم الأبية دفاعاً عن حدود الوطن.

وأضاف المواطن إبراهيم غريب، أن شجاعة وإباء محافظة صامطة وأبنائها مفخرة للجميع، وسيكتب التاريخ كما أعتاد أن يكتب أمجاد صامطة وجازان، التي تمثل خط الدفاع الأول عن أراضي المملكة العربية السعودية وشعبها العظيم مهد الإسلام وحضارته، وسيتفاخر أبناء صامطة وأطفالها بصمودهم في وجه المقذوفات والمحاولات الحوثية، التي لم ولن تنال من شجاعتهم وتاريخ سكانها.

وأصيب طفل اليوم في محاولة بائسة لمقذوفات حوثية، استهدفت محافظة صامطة، على الشريط الحدودي باتجاه جازان.

وأوضح نائب المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان الرائد محمد بن حسن آل صمغان، بأن فرق الدفاع المدني، باشرت اليوم الأربعاء الموافق١٤٣٧/١٠/٢٢، بلاغاً، عن سقوط عدة مقذوفات من داخل الأراضي اليمنية بمحافظة صامطة، ما نتج عنها إصابة طفل من الجنسية اليمنية؛ حيث تم نقله للمستشفى.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • وحيد الخيراتي

    صامطة هي الدرع الواقي لحامية الدين والوطن بعد الله عز وجل وها نحن ابنائها متماسكين مترابطين سلسة يد بيد لن تهتز ولن نخضع ولن نخشى الا الله واما الموت فنحن اهله ويا حيا به فداء ارضنا وديننا ووطننا ومليكنا

    عاشت بلادنا حره ابيه ولو كره الفاسقون