أول أيام العيد.. العشرات يتطوعون للبحث عن المسن “المقابي” بالقطيف

الأربعاء ٦ يوليو ٢٠١٦ الساعة ٩:٥٠ مساءً
أول أيام العيد.. العشرات يتطوعون للبحث عن المسن “المقابي” بالقطيف

في مشهد يُعبر عن مدى التلاحم والتعاضد بين أبناء الوطن، تطوع العشرات أول أيام العيد في مختلف مناطق محافظة القطيف للبحث عن المسن المختفي سعيد المقابي، وذلك تضامنًا مع أسرته التي فقدت أثره منذ ٢٩ شعبان الماضي وحتى الآن في ظروف وملابسات لاتزال غير معلومة.
وفي بلدة العوامية شارك آباء مع أطفالهم في رحلة البحث عن المقابي لليوم الثالث على التوالي ولم يمنعهم العيد عن تحقيق الهدف الكامن في العثور عليه، مؤكدين بأن فرحة العيد لن تكتمل إلا بالعثور عليه.
وقال مطلق الحملة في العوامية المدرب علي المرهون بأن الأطفال أصروا على المشاركة بعد أن شاهدوا صور المقابي ملصقة في أرجاء البلدة.
ولم تقتصر رحلة البحث اليوم على بلدة العوامية، حيث شارك متطوعون من عدة مناطق في توزيع ونشر الملصقات التي تحتوي على صور المفقود في الأماكن العامة وخاصة التي يرتادها المقيمون، سعيًّا في الوصول لأكبر شريحة ممكنة، الأمر الذي قد يؤدي للوصول إلى أي معلومة تكشف عن مصيره.
إلى ذلك ناشد ذووه كل من يملك معلومات عنه، أو يشاهده ويتعرف عليه أن يتواصل معهم على الرقمين (0566926644)، و(0559770708).
وقالوا:” إن والدهم خرج لأداء صلاة الظهر في أحد المساجد بحي الشويكة في محافظة القطيف قبل حلول شهر رمضان المبارك الجاري بيوم واحد، وانقطع الاتصال به حينها في ظروف لا تزال غير معلومة”، وذكر نجل المفقود عبدالجليل المقابي، أن والده كبير في السن، ويقطن حيًّا شعبيًّا وقد يكون ضلَّ طريقه أثناء ذهابه للمسجد وفقد في ظروف معينة.