الشمري ينقل تعازي أمير الباحة في شهيد الواجب الغامدي

الثلاثاء ٥ يوليو ٢٠١٦ الساعة ١٢:٤٦ مساءً
الشمري ينقل تعازي أمير الباحة في شهيد الواجب الغامدي

نقل وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري تعازي ومواساة صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير المنطقة لأسرة شهيد الواجب عبدالله بن سويد الغامدي الذي استشهد وهو يؤدي واجب الدفاع عن حدود الوطن بمنطقة نجران .

جاء ذلك خلال زيارته لمنزل الأسرة بقرية المشيريف بمحافظة العقيق، مؤكداً أن الشهيد “الغامدي” نال شهادة العز والكرامة باذلاً روحه فداء للوطن والدين سائلاً الله تعالى أن يتقبله برحمته معربًا عن تعازيه لأسرته وسائلاً الله له المغفرة والرحمة وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

من جانبهم أعرب عم وإخوان وأقارب الشهيد عن بالغ شكرهم وتقديرهم لسمو أمير المنطقة ولوكيل الإمارة على مواساتهم والتي كان لها الأثر في تخفيف المصاب داعين الله ألا يريهم أي مكروه في عزيز لديهم مؤكدين أنهم جميعاً فداء لهذا الوطن سائلين الله أن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها في ظل القيادة الحكيمة.

وكان في استقبال وكيل الإمارة في مقر العزاء الشيخ عبدالله القرني رئيس محكمة الاستئناف بالباحة وعم وإخوان وأقارب الشهيد ومدير شرطة منطقة الباحة اللواء علي بن محمد آل هادي والشيخ عثمان بن سويعد شيخ قبيلة بني كبير والأستاذ غلاب أبو خشيم محافظ العقيق وعدد من أعيان قرية المشيريف، رافق وكيل الإمارة مدير عام العلاقات العامة والإعلام خضر بن عبدالرحمن الغامدي.

الشمري ينقل تعازي أمير الباحة في شهيد الواجب الغامدي (3)

الشمري ينقل تعازي أمير الباحة في شهيد الواجب الغامدي (2)

الشمري ينقل تعازي أمير الباحة في شهيد الواجب الغامدي (4)

الشمري ينقل تعازي أمير الباحة في شهيد الواجب الغامدي (7)

الشمري ينقل تعازي أمير الباحة في شهيد الواجب الغامدي (6)

الشمري ينقل تعازي أمير الباحة في شهيد الواجب الغامدي (1)