الصرامي يتعرض لسخرية الجماهير بسبب كانيدا !

الصرامي يتعرض لسخرية الجماهير بسبب كانيدا !

الساعة 11:38 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
8715
0
طباعة
سعود_الصرامي
المواطن ـ محمد سلام

تلقى الناقد الرياضي “سعود الصرامي” موجة عارمة من السخرية والتعليقات الطريفة من جانب الجماهير الرياضية عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”؛ وذلك بعد تغريدته باللغة العربية التي وجهها إلى مدرب النصر السابق “راؤول كانيدا”، حيث انتقد عمله الفني إبان فترة توليه تدريب العالمي، واتهمه بأنه كان المسؤول الأول عن فشل الفريق في التتويج ببطولة كأس الملك لصالح النادي الأهلي.

البداية جاءت عندما قام الإسباني كانيدا بعمل تغريدة دعائية عن أحد الكتب التي تتحدث عن كرة القدم، ليرد عليه الصرامي بالعربية: “أنت ما لك مكان في عالم التدريب.. كأس الملك أهديته للأهلي بإصرارك على إشراك مايقا وإدريان.. وحرمان السهلاوي من المشاركة”.

صرامي 4 كانيدا

رد “الصرامي” على كانيدا حظى بالعديد من التعليقات التي جاءت غالبيتها فكاهية وطريفة من جانب الجماهير، حيث قال عبدالرحمن الطريفي: “أهم شي مالك مكان.. يا عمي جب لك خريج لغه اسبانية يكتب لك.. طيب اكتب انجليزي يمكن يفهم.. هههههههه الصحافه باظت ياقدعان”.

وطالب عبدالكريم اليوسف الصرامي بالاستعانة بمراسل أسباني حتى يوصل فكرته إلى كانيدا، وغرد: “استعين بمراسل صحيفة ديو سبورت غرناطه عشان يترجم”.

فيما توقع سلمان الأسلمي رفض كانيدا الدخول في مناقشة مع الصرامي، وذكر: “كانيدا يقول راح اترفع عن الرد عليك ولا يبي يدخل في نقاش معك”.

صرامي 1 صرامي 2 صرامي

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. إحباط تهريب 975 جرامًا من مادة “الميثامفيتامين” المخدرة بمطار المدينة المنورة

المواطن – ماجد الفريدي – المدينة المنورة تمكّن