بالصور.. أسرة الخضيري تكرم ذوي الشهداء بجنوب سدير بحفل معايدتها السنوي

الإثنين ١١ يوليو ٢٠١٦ الساعة ٨:٤٨ صباحاً
بالصور.. أسرة الخضيري تكرم ذوي الشهداء بجنوب سدير بحفل معايدتها السنوي

أقامت أسرة الخضيري حفل معايدتها السنوي لأهالي جنوب سدير برعاية وتشريف وزير الثقافة والإعلام الأسبق الدكتور عبد العزيز الخضيري، وجمع غفير من أعيان وأهالي محافظة جنوب سدير.

وقد استهل الحفل بكلمة ألقاها الدكتور الخضيري أعرب فيها عن بالغ سروره بمناسبة عيد الفطر السعيد، رافعاً عطر التهاني وأبهج التحيات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده، وسمو ولي ولي عهده – حفظهم الله – بهذه المناسبة الميمونة، سائلاً الله تعالى أن يعيد عليهم مناسبات الخير ومواسم الطاعات والبركات وهم في أكمل حال، وأهنأ عيش.

وأشار الخضيري في كلمته إلى أن اجتماع الأهل والأقارب مما حث عليه ديننا الإسلامي الحنيف؛ كونه يوطد العلاقات، ويرسخ أواصر المحبة، وروابط الإخاء، ما ينعكس إيجابياً على المجتمع الإسلامي كله.

ونوه بجهود القائمين على هذا الاحتفال، وما بذلوه من وقت، مشيداً بما خصوا به ذوي الشهداء، وأهالي المرابطين في الحد الجنوبي، من تكريم واحتفاء، ملمحاً إلى أن هذا تعبير يسير عما تكنه صدور الجميع لهؤلاء الأبطال من تقدير واعتزاز، وأن حقهم على الجميع كبير جداً، كونهم يذودون عن الربوع المقدسة.

وكان الحفل قد اشتمل على فقرات متعددة منها عروض شعبية من موروث أهل سدير، وبرنامج ترفيهي للأطفال، وتوزيع العيديات والهدايا.

وفي ختام الحفل كرم الدكتور الخضيري أبناء شهداء الواجب من أبناء المنطقة، وأبناء المرابطين على الحد الجنوبي، كما التقطت الصور التذكارية للمناسبة.

الجدير بالذكر أن أسرة الخضيري تكفلت بجميع تكاليف الحفل، وتقديم الهدايا لذوي الشهداء، وأبناء المرابطين، وأن هذا العرس الشعبي الكبير يقام سنوياً منذ ثمانية عشر عاماً.

أسرة الخضيري تكرم ذوي الشهداء بجنوب سدير (5)

أسرة الخضيري تكرم ذوي الشهداء بجنوب سدير (6)

أسرة الخضيري تكرم ذوي الشهداء بجنوب سدير (2)

أسرة الخضيري تكرم ذوي الشهداء بجنوب سدير (7)

أسرة الخضيري تكرم ذوي الشهداء بجنوب سدير (3)

أسرة الخضيري تكرم ذوي الشهداء بجنوب سدير (4)