بالصور ..حزن واتهامات بالتقصير للمسؤولين في تشييع جثمان طفل القوارة

الأربعاء ١٣ يوليو ٢٠١٦ الساعة ٨:٣٥ مساءً
بالصور ..حزن واتهامات بالتقصير للمسؤولين في تشييع جثمان طفل القوارة

أدى جموع المصلين بعد عصر اليوم الأربعاء في جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب (الونيان) ببريدة الصلاة على الطفل “عبدالله بن هديب”، البالغ من العمر تسع سنوات والذي لقي مصرعه بعد أن افترسه عدد من الكلاب الضالة، الساعة الواحدة من صباح اليوم بمركز القوارة بمنطقة القصيم.
وشهدت الصلاة على الطفل حضورًا كبيرًا من ذويه وجموعًا من المواطنين والمقيمين، ووُرِيَ جثمانه في مشهد مؤثر.
وكان شاهد عيان قال لـ“المواطن”: اعتاد أطفالنا اللعب أمام منازلنا التي تقع بعضها في مزارع داخل النطاق العمراني بالقرب من منتزه القوارة العام، وفي تمام الساعة الواحدة من صباح اليوم الأربعاء، فقدت الأم ابنها وعند بحثها عنه وجدت دماء وذهبت خلفها لتفاجأ بوجود ابنها قد فارق الحياة، بسبب نهش الكلب لجسده.
وأضاف: تم نقل الطفل إلى مستشفى القوارة العام؛ إلا أنه فارق الحياة -رحمه الله- نتيجة نزيف الدم وتقطيع عدد من عروق الرقبة.
وتابع، يوجد في المنطقة عدد من الكلاب الضالة منذ فترة طويلة؛ مبينًا أنه منذ سنوات وهم يطالبون بلدية القوارة بالقضاء عليها حتى لا تتسبب لأطفالنا بأذى ولكن لا حياة لمن تنادي حتى وقعت هذه الفاجعة.
“المواطن” تتقدم بأحر التعازي لذوي الطفل، وتدعو الله- سبحانه وتعالى- أن يجعله شفيعًا لوالديه.

تشيعع الطفل الطفل “عبدالله ابن هديب ‫(1)‬ ‫‬ تشيعع الطفل الطفل “عبدالله ابن هديب ‫(34669057)‬ ‫‬ تشيعع الطفل الطفل “عبدالله ابن هديب ‫(34669058)‬ ‫‬ تشيعع الطفل الطفل “عبدالله ابن هديب ‫(34669059)‬ ‫‬ تشيعع الطفل الطفل “عبدالله ابن هديب ‫(34669060)‬ ‫‬ تشيعع الطفل الطفل “عبدالله ابن هديب ‫(34669061)‬ ‫‬

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عماد محمد

    رحمه الله وجعله شفيعا لوالديه. نحن نسكن في مناطق مؤهولة وعامرة بالسكان ولا نسمح لأبنائنا بالخروج بعد صلاة العشاء, فما بالك بطفل في منطقة خالية يخرج من منزله بعد منتصف الليل بوجود كلاب ضالة كما ورد في الخبر.

  • ام سيف

    رحمك الله ياعبدالله وجعلك شفيعا لوالديه الله يصبر قلب امه ويعوضها ونعم الام الصابره احتسبي الاجر ياام عبيد واصبري ان الله اذا حب عبد ابتلاه الله يصلح لك عيالك ويحفظهم من كل شر