بطريق الملك عبدالله.. بدء إنشاء المبنى الرسمي لغرفة الخرج

الأربعاء ٢٧ يوليو ٢٠١٦ الساعة ١٠:٤٩ صباحاً
بطريق الملك عبدالله.. بدء إنشاء المبنى الرسمي لغرفة الخرج

بدأت الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة الخرج إنشاء المبنى الرسمي على مساحة 2500م الأسبوع الماضي والذي وقع عقده رئيس مجلس إدارة “غرفة الخرج” المهندس شويمي بن عجيان آل كتاب بعد ظهر الاثنين الماضي، بمقر الغرفة التجارية والصناعية بالخرج بتنفيذ شركة مفاهيم الإعمار للمقاولات وبإشراف وإدارة من شركة المحايد مهندسون مستشارون .

وقال رئيس مجلس إدارة (غرفة الخرج) المهندس شويمي آل كتاب إن هذا المبنى سيكون بمشيئة الله معلماً بارزاً بالمحافظة من حيث المساحة والتصميم والشكل مما يسهم في تحقيق آمال وتطلعات قطاع الأعمال في تنمية المحافظة والمزيد من الخدمات والانجازات والمشاريع التي تبرز ما لدى المحافظة من إمكانيات بشرية واقتصادية .

وذكر أمين عام “غرفة الخرج” م. منصور العماج أن المبنى سيكون علامة مميزة في المحافظة والذي يقع على طريق الملك عبدالله وأن تصميم المبنى يضم أفكاراً معمارية تتناسب مع فكرة المشروع وبداية تحقيق أحلام رجال وسيدات الأعمال بمحافظة الخرج وقراها ويعد أحد الصروح الاقتصادية والمكتسبات الوطنية بأرض الوطن الغالي خدمة لقطاع الأعمال وتعزيزاً للدور الاستثماري الذي تشهده المحافظة.

كما يتكون المبنى من 6 أدوار ويضم عدداً من قاعات الاجتماعات ويحتوي على قاعة خاصة لخدمات المشتركين وقاعات انتظار وأيضاً قاعات مخصصة للتدريب ومكاتب إدارية وقاعتي اجتماعات ومدخلين للمبنى ومواقف سيارات أرضية ويستغرق إنشاء المشروع 18 شهراً بحول الله وقوته .

رئيس مجلس إدارة غرفة الخرج المهندس شويمي آل كتاب

امين عام غرفة الخرج منصور العماج

غرفة الخرج (2)