بلال علام يكشف سر حسم الاتحاد لصفقة كهربا !

السبت ١٦ يوليو ٢٠١٦ الساعة ١:٤٦ مساءً
بلال علام يكشف سر حسم الاتحاد لصفقة كهربا !

أكد المعلق المصري بلال أحمد علام أن السبب الرئيسي في حسم صفقة انتقال محمود عبدالمنعم كهربا إلى نادي الاتحاد؛ يعود إلى رغبة اللاعب القوية في خوض هذه التجربة، موضحًا أن “كهربا” كان يتمنى اللعب أمام جمهور، وتحقق أمله مع ناديه الجديد.

وقال بلال عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر: “رغبة كهربا حسمت كل شيء وإصراره على خوض التجربة سهل الكثير.. كهربا كان نفسه يلعب وجمهور الزمالك موجود.. والآن هو في تجربة مع فريق أهم عناصره الجمهور”.

وأضاف: “كهربا أخبرني: تواجد الجمهور كان هايفرق معايا بشكل كبير.. راجع تاني وتجربتي دي عشان أستفيد أكتر وأرجع لهم ومش زعلان من نقدهم”.

وكان اللاعب قد غرد عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “بحب أشكر جماهير الزمالك العظيمة للمساندة ليا الفترة اللي كنت فيها في النادي ..ويارب أكون كنت قد المسؤولية الكبيرة وقدرت أسعد الجماهير ودى كانت أهم حاجة بالنسبة لي.. وإن شاء الله هشرفكم في فريقي الجديد اتحاد جدة .. وأرجع تاني وأحسن من دلوقتي .. ادعولي هتوحشوني”.

وكان الاتحاد قد أعلن استعارة محمود عبدالمنعم كهربا من الزمالك المصري لمدة عام، وخاض الدولي المصري في الموسم المنصرم 30 مباراة وأحرز 11 هدفاً وصنع خمسة أهداف، وسبق له اللعب لنادي إنبي، وناديي لوزيرن وجراسهوبرز السويسريين.