تعرف على أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

الثلاثاء ٥ يوليو ٢٠١٦ الساعة ٣:١٤ مساءً
تعرف على أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

يمتلئ متجر جوجل بلاي بالمئات من البرامج، وإليك قائمة بأفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع والمتوافرة على متجر جوجل بلاي.

تطبيق Wxllpaper

إن كنت تبحث عن تطبيق مميز وخفيف في مجال الخلفيات، فربما يجدر بك تجربة تطبيق Wxllpaper والذي يُوفر مجموعة مميزة من الخلفيات عالية الجودة لمستخدمي أجهزة أندرويد.

تطبيق Arrow Launcher

تطبيق Arrow Launcher يُعد من أشهر تطبيقات اللانشر على متجر جوجل بلاي، التطبيق حصل على تحديث جديد هذا الأسبوع جلب معه ميزة التكامل مع خدمة أوفيس 365، حيث بات بوسع المستخدمين الوصول إلى مستنداتهم داخل أوفيس 365 دون الحاجة لتنزيل تطبيق أوفيس بشكل مستقل.

تطبيق Clashem

إن كنت من محبي مشاهدة الفيديوهات القصيرة جداً، فربما يجدر بك تجربة تطبيق Clashem والذي يتيح للمستخدمين مشاركة واستكشاف فيديوهات بمدة 5 ثوان فقط. ويتميز التطبيق بخاصية التصويت على الفيديوهات المفضلة بالنسبة للمستخدم والتي من خلالها يكتسب الفيديو شعبيته داخل التطبيق.

تطبيق Cerberus

يُعتبر تطبيق Cerberus من أفضل التطبيقات المتميزة لحماية هاتفك من السرقة حيث يُوفر التطبيق مجموعة متكاملة من المزايا التي تتيح للمستخدم التحكم بالهاتف عن بعد، التطبيق حصل على تحديث جديد هذا الأسبوع جلب معه ميزة دعم البصمة بالإضافة إلى دعم المزايا الجديدة في نظام أندرويد N.

تطبيق Evie

تطبيق Evie الذي يتيح للمستخدمين التحكم بالهاتف عن طريق البحث، حيث يُمكن للمستخدم تشغيل التطبيقات، إجراء المكالمات الصوتية، إرسال الرسائل القصيرة، الاستماع إلى الموسيقى وغيرها من المهام عن طريق كتابة عدة حروف فقط.