تفاعل إيجابي مع القوافل الدعوية للتعريف بالإسلام في المكسيك

الثلاثاء ٢٦ يوليو ٢٠١٦ الساعة ١٢:٤٧ صباحاً
تفاعل إيجابي مع القوافل الدعوية للتعريف بالإسلام في المكسيك

نظم بعض أبناء الجالية المسلمة في المكسيك قافلة دعوية؛ للتعريف بمبادئ الإسلام في ولاية بيراكروث الواقعة غربي البلد اللاتيني.

وجرى تنظيم الفعالية أمس الأحد في ميناء بيراكروث المطل على المحيط الأطلنطي، حيث كانت توزع على سبيل الهدايا كتب إسلامية يجري طباعتها في الشرق الأوسط خاصة في السعودية ومصر وإرسالها إلى أمريكا اللاتينية؛ لمساعدة الراغبين في التعرف على الإسلام.

وذكرت سافي آمنة، من منظمي الفعالية، في تصريحات لصحيفة (المواطن) أن التفاعل من جانب المواطنين مع القافلة كان إيجابيًّا للغاية، مشيرة إلى أنهم كانوا يبادرون في طرح الأسئلة والاستفسار حول مسائل مثارة بشأن الإسلام.

وكان أغلب أفراد القافلة من المسلمين الجدد المنحدرين من المكسيك، وجذبت القافلة عشرات الأشخاص الذين أعربوا عن رغبتهم في معرفة المزيد عن الإسلام.

واستهدفت القافلة التعريف بمبادئ الإسلام الحنيف في وقت يتعرض لحملات دعائية بغرض التشويه من قبل أعدائه تارة وحملات تضليل من قبل بعض المتطرفين الذين لا يمثلونه تارة أخرى.

قوافل دعوية المكسيك (2) قوافل دعوية المكسيك (3) قوافل دعوية المكسيك (6) قوافل دعوية المكسيك (7) قوافل دعوية المكسيك (8) قوافل دعوية المكسيك (9) قوافل دعوية المكسيك (10) قوافل دعوية المكسيك (11)