خطط “مرور الداير” مع “شباب فينا خير” تسهم في انْسيابيّة الحركة قبيل العيد

الثلاثاء ٥ يوليو ٢٠١٦ الساعة ٧:١٩ مساءً
خطط “مرور الداير” مع “شباب فينا خير” تسهم في انْسيابيّة الحركة قبيل العيد

أشاد مدير مرور الداير محمد جبريل دريب، بمبادرة فريق “شباب فينا خير”، مثمناً لهم هذه البادرة، مؤكداً أن مرور الداير قد رسمت خطة مرورية لطرق ومداخل المحافظة من أجل أن تبقى الحركة المرورية انسيابية وسلسة، شاكراً لفريق شباب فينا خير مساهمته في تنفيذ الخطة جنباً إلى جنب مع رجال المرور.
حيث ساهم فريق شباب فينا خير “الداير – فيفا” التطوعي مع رجال مرور محافظة الداير، في تنظيم السير بمثلث الداير- فيفاء، وفك الاختناقات المرورية التي تحصل عادة بسبب الازدحام الشديد التي تشهدته شوارع المحافظة ليلة قبيل العيد.
وزادت دوريات المرور من انتشارها بمداخل المحافظة ومخارجها، يساندها “شباب فينا خير”، مما جعل الحركة من وإلى “الداير- فيفاء” تشهد انسيابية وسلاسة.
أتى ذلك بمتابعة ميدانية من محمد جبريل دريب مدير مرور محافظة الداير بني مالك، ووفق الخطط المرورية المعتمدة للأيام التي تسبق عيد الفطر المبارك.
من جانبه، شكر زاهر المالكي رئيس الفريق، مدير مرور محافظة الداير، رجال المرور على تعاونهم وترحيبهم بالفريق، والذي أثمر عن تنفيذ خطة مرورية اسهمت في انسيابية حركة المرور بالمحافظة، التي تشهد هذه الأيام كثافة مرورية كبيرة لإقبال المتسوقين من مختلف محافظات القطاع الجبلي على أسواق محافظة الداير.
وبيّن أن الفريق نفذ برامج توعية مجتمعية، استهدف من خلالها شرائح مختلفة من مجتمعي فيفاء والدائر.

مرور الداير ‫(1)‬ ‫‬ مرور الداير ‫(1)‬ مرور الداير ‫(334586630)‬ ‫‬ مرور الداير ‫(334586631)‬ ‫‬ مرور الداير ‫(334586632)‬ ‫‬ مرور الداير ‫(334586633)‬ ‫‬ مرور الداير ‫(334586634)‬ ‫‬