“سابك” تنظم برنامج معايدة لمرضى مستشفى الملك فهد بجازان

الجمعة ٨ يوليو ٢٠١٦ الساعة ٨:٢٠ مساءً
“سابك” تنظم برنامج معايدة لمرضى مستشفى الملك فهد بجازان

نظمت (سابك) “برنامج معايدة المرضى” في مستشفى الملك فهد المركزي بمنطقة جازان، وذلك في ثاني أيام عيد الفطر المبارك الموافق للثاني من شهر شوال 1437هـ (7 يولية 2016م).
مثّل الشركة شاكر بن محمد أبوطالب؛ من قطاع الاتصالات والإعلام في (سابك)، بمشاركة عدد من المتطوعين والمتطوعات من أبناء المنطقة. وكان في استقبالهم الأستاذ نبيل غاوي، مدير العلاقات العامة والإعلام والمتحدث الرسمي بصحة جازان وممثلي المستشفى، الذين قدموا كافة التسهيلات لهذه الزيارة.
وتضمن البرنامج زيارة بعض المرضى المنومين في المستشفى، للاطمئنان على صحتهم، ولتهنئتهم بالعيد، وقدمت لهم الهدايا والحلوى، لإدخال الفرح والسرور على المرضى ومرافقيهم.
تأتي هذه المبادرة التزامًا من (سابك) بواجباتها الإنسانية ومسؤولياتها الوطنية، ويندرج البرنامج تحت استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركة؛ الرامية لخدمة وتنمية المجتمع، وتعزيزًا لأواصر المحبة بين أفراد المجتمع، وتكريسًا للقيم النبيلة، ومضاعفة الجهود في الأعمال التطوعية للمساهمة في التنمية المجتمعية، ومشاركة المرضى والمنومين في المستشفيات فرحتهم بالعيد.

تنظم برنامج معايدة لمرضى مستشفى الملك فهد بجازان ‫(1)‬ ‫‬ تنظم برنامج معايدة لمرضى مستشفى الملك فهد بجازان ‫(1)‬ تنظم برنامج معايدة لمرضى مستشفى الملك فهد بجازان ‫(380882798)‬ ‫‬ تنظم برنامج معايدة لمرضى مستشفى الملك فهد بجازان ‫(380882799)‬ ‫‬