فيديو مؤثر .. طفل يذرف الدموع أمام متعب بن عبدالله 

الأحد ٣١ يوليو ٢٠١٦ الساعة ١:١٢ صباحاً
فيديو مؤثر .. طفل يذرف الدموع أمام متعب بن عبدالله 

لم يتمالك أحد أبناء النقيب عبدالله القرني من منسوبي وزارة الحرس الوطني والذي وافته المنية خارج المملكة دموعه خلال مواساة  الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني لأسرته . وذرف الطفل دموع الحزن على والده، حيث قدم الأمير متعب بن عبدالله تعزيته ومواساته لأسرة الفقيد القرني .

وكان وزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله قدم تعازيه لوالد الفقيد العميد متقاعد عبدالهادي بن عبدالله القرني ولأعمامه واخوانه واسرته ولمعالي وكيل أمارة الرياض الأستاذ . عبدالله بن مجدوع القرني وذلك بمنزل الأسرة بمدينة الرياض ، سائلاً الله العلي القدير أن يرحمه ويسكنه فسيح جناته .

وعبّر العميد عبد الهادي القرني ـ والد الفقيد ـ عن شكره وتقديره لسمو الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز على كريم المواساة وصادق العزاء والتي لا تستغرب من سموه ولا من قادة هذا البلد الكريم الذين يتواصلون مع شعبهم في كل الظروف .

 

 

 

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • اميرالظلام

    هكذا تكون الوحدة والحمه الوطنية بين القيادة والشعب وليس غريب من متعب بن عبدالله مع حفظ الألقاب المقام الانسان ليس بسمه ولا لاقبه بلا بفعله كانسان وكل امير ومسؤول من الاسرة الحكمة كبيرهم وصغيرهم نحن امس الحجه الى تلك الحمه بن القيادة والشعب وامس الحجه الى تطهير البلد من الفساد وظلم بتلك المتابعة والحرص على المشركة الشعب في ترحهم وزنهم تزيد روبط المحبة والفه والقوه الله يعطيك الف عافيه وتكون قدوه يحتذوا بها وليس غريب على ابناء المؤسس او حفدة اللهم دم علين الامن وحفظ بلدنا من كل شر وتغمد موتنا وموتي المسلمين بوسع رحمتك يا ارحم الرحمين