قبل نهائي “يورو 2016″.. لهذا السبب لم يلعب الفرنسي جريزمان لـ”البرتغال”!

الأحد ١٠ يوليو ٢٠١٦ الساعة ٦:٠٧ مساءً
قبل نهائي “يورو 2016″.. لهذا السبب لم يلعب الفرنسي جريزمان لـ”البرتغال”!

يعيش نجم أتلتيكو مدريد الإسباني، أنطونيو جريزمان، أفضل فترات حياته الكروية، بالتألق مع المنتخب الفرنسي في كأس الأمم الأوروبية “يورو 2016″، إذ إنّه ساهم في تأهل فريقه إلى المباراة النهائية، وحتى الآن هو هداف البطولة برصيد 6 أهداف، كما صنع هدفين آخرين.

ويستعد هداف “يورو 2016” لمواجهة المنتخب البرتغالي في النهائي، مساء اليوم الأحد، ولكن الغريب أنّ نجم فرنسا الحالي، كان قريبًا للغاية من اللعب للبرتغال عام 2012، بعدما تم استبعاده من قبل المنتخب الفرنسي، ولكن رحيل جده أمارو لوبيز، والذي كان يُلقب بـ”أمارو كافادا”، إلى باريس عام 1957، تسبب في عدم لعبه لها.

وكان عم اللاعب جريزمان، قد صرح سابقًا؛ وقال: “أنطونيو كان قريبًا من تمثيل البرتغال عام 2012 عندما رفضه المنتخب الفرنسي تحت 20 عامًا، ولكن تم حل مشاكله وعاد إلى المنتخب مرة أخرى”.

وتابع عم مهاجم أتلتيكو مدريد: “من يدري لو كان جد اللاعب أمارو لوبيز لم يرحل إلى فرنسا ماذا كان سيحدث في حال لعب جريزمان إلى جانب كريستيانو رونالدو في المنتخب البرتغالي؟!”.

وكان جد أنطونيو جريزمان يلعب في نادي باكوس دي فيريرا البرتغالي ، ولكنه قرر الرحيل إلى فرنسا رفقة زوجته للعمل في أعمال البناء .