كانوتيه وأندية عالمية تساند السعودية ضد الأحداث الإرهابية

كانوتيه وأندية عالمية تساند السعودية ضد الأحداث الإرهابية

الساعة 12:20 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
4390
0
طباعة
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

أعلن النجم المالي الشهير فريدريك عمر كانوتيه تضامنه مع المملكة العربية السعودية ضد الأحداث الإرهابية التي وقعت أمس الإثنين، حيث فجّر انتحاري نفسه بالحوش المخصص لقوات الطوارئ المعنية بحماية المصلين بالحرم النبوي بالمدينة المنورة.

وعقب الحادث الأليم، نشر “كانوتيه” عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” تغريدة قال فيها: ” ها هم يهاجمون مسجد الحرم النبوي الشريف للنبي محمد بالمدينة المنورة.. جميعهم إرهاب وأعمالهم لا تُغتفر”.

كما أدانت العديد من الأندية العالمية الأحداث الإرهابية الدنيئة التي شهدتها السعودية، وقال نادي بايرن ميونيخ الألماني عبر حسابه الرسمي بالعربية: “يدين بايرن ميونيخ الهجوم الوحشي على المدينة المنورة، ويتمنى النادي وجميع العاملين به السلامة للجميع”.

وذكر نادي روما الإيطالي: “يدين نادي روما لكرة القدم الاعتداء الذي وقع مساء الإثنين في المدينة المنورة، ويتقدم بخالص التعازي لأسر الضحايا”.

وكانت 3 تفجيرات انتحارية في السعودية، قد وقعت مساء أمس الاثنين، أحدها استهدف موقف سيارات قرب كل من الحرم النبوي والمقر الرئيسي للمحكمة الشرعية في المدينة المنورة وذلك أثناء تناول رجال الأمن لإفطارهم.

كانوتيه

اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

السعودية تتصدر قائمة منتجي النفط في العالم خلال 2016

تصدرت السعودية قائمة منتجي النفط خلال العام 2016