معرض الكتاب المتنقل لصيف الباحة يجذب الزوار

الأحد ٣١ يوليو ٢٠١٦ الساعة ١٠:٥٠ صباحاً
معرض الكتاب المتنقل لصيف الباحة يجذب الزوار

جذب معرض الكتاب المتنقل بمتنزهات الباحة الذي ينظمه النادي الأدبي الثقافي بالمنطقة ضمن فعاليات مهرجان الصيف ،الزوار والمصطافين .
وأفاد رئيس النادي حسن بن محمد الزهراني، أن المعرض يهدف إلى نشر ثقافة القراءة بين فئات المجتمع خلال تمتعهم بالإجازة في متنزهات المنطقة، مشيراً إلى أن النادي استقبل أواخر شهر رمضان 10 إصدارات جديدة ليصبح مجموع إصدارات النادي لهذا العام 34 إصداراً منوعة .
وأفان أن أولى محطات المعرض المتنقل كانت في متنزه الثروة الوطنية بمحافظة القرى شمال المنطقة و يواصل المعرض تجوله في جميع حدائق وغابات ومتنزهات المنطقة، ويصحب المعرض المتنقل مسابقات ثقافية لمختلف الأعمار إلى جانب برنامج صيف النادي الحافل بالكثير من النشاطات الثقافية من أمسيات شعرية وقصصية ونقدية وفكرية وثقافية تستمر حتى منتصف شهر ذي الحجة موزعة بين محافظات المنطقة .
يذكر أن نادي الباحة الأدبي حافظ على المركز الأول على مستوى أندية المملكة في عدد الإصدارات وتنوعها خلال السنوات الماضية من خلال حصول 11 إصداراً من إصداراته على جوائز محلية وعربية وأصبحت إصداراته تطلب بشكل مستمر في كثير من الجهات المعنية بالكتاب داخل المملكة.