ملابسات اعتداء شابين في الكويت على سعودي.. حرضتهما فتاة !

الأربعاء ٢٧ يوليو ٢٠١٦ الساعة ٩:٣٩ مساءً
ملابسات اعتداء شابين في الكويت على سعودي.. حرضتهما فتاة !

كشف المحامي يوسف يعقوب الشمري عن تفاصيل موسعة لمقطع الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي ويُظهر اعتداء شابين بدولة الكويت على شاب مراهق، الأمر الذي تسبب في موجة من الغضب بين المغردين مطالبين بمحاسبة المعتدي والقبض عليه بأسرع وقت.
وقال الشمري في تصريح خاص لـ”المواطن”:” إن دوافع القضية التي تداولت اليوم هي قيام فتاة بالتحريض لشابين من فئة البدون لضرب الشاب السعودي، مؤكدًا أن  القضية وقعت اليوم بمنطقة الصليبية التابعة لمحافظة الجهراء”.
وأردف: “تمكنت الجهات الأمنية ولله الحمد من القبض على كل من الشابين والفتاة التي قامت بالتحريض وهم حالياً يخضعون للتحقيق بالمباحث”.
وعن الحكم الذي سوف يطال المتهمين بالقضية، أوضح أنهم حاليا يواجهون جناية السلب بالقوة وسوف يتم إحالتهم غدًا لوكيل النيابة  لمعرفة دواعي القضية، وسوف يتم تطبيق كل التهم القانونية بحقهم.
وأشار إلى أن والدة الشاب تعتزم تقديم دعوى ضد المتهمين وذلك بعد إلحاق بها السب والشتم، مشيرا إلى أن الأم حاليا تمر بحالة نفسية صعبة ومتأثرة بالعبارات غير اللائقة التي تمس الشرف.
وحذر  الجميع بحذف مقاطع الفيديو من هواتفهم داعيًّا إلى عدم تداوله، حفاظًا على سمعته وسمعة أسرته، ولما يحمل من عبارات تخدش الحياء، مشددًا على أنه سوف يتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد كل من يقوم بالتشهير بالشاب الظاهر بالفيديو.