آلام التعذيب تنهي حياة الطفلة سلامة على يد خادمة

آلام التعذيب تنهي حياة الطفلة سلامة على يد خادمة

الساعة 11:24 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
8180
0
طباعة
الطفلة سلامة
المواطن - دبي

  ......       

لفظت الطفلة سلامة ذات التسعة أشهر، أنفاسها الأخيرة، في المستشفى بعد تعرضها للضرب والتعذيب على يد خادمة المنزل قبل قرابة أسبوعين في الشارقة الإماراتية .

وكانت الطفلة قد أدخلت مستشفى القاسمي وهي مصابة بكسر في الجمجمة نتيجة تعرضها للضرب المبرح من قبل خادمة إندونيسية “٢٨ سنة ” تعمل في المنزل ، حيث تولت الشرطة التحقيق في ملابسات الواقعة .

ووفقاً للدكتور ساتيش كريشنا استشاري جراحة الأعصاب رئيس قسم جراحة الأعصاب بمستشفى القاسمي في الشارقة فإن الطفلة سلامة التي تعرضت للتعذيب على يد خادمة المنزل أجريت لها عملية جراحية دقيقة في الرأس ، وتم وضعها على أجهزة الإنعاش ، والتنفس الصناعي.

وأوضح أنها كانت تعاني من تلف شديد في الدماغ، وأشار إلى أن قسم الطوارئ بالمستشفى استقبل الصغيرة وقلبها في حالة توقف تام وغيبوبة وتعاني من صعوبات في التنفس، وتم إدخالها إلى قسم الأطفال بالمستشفى ومعاينتها.

وتم على الفور إجراء الفحوص اللازمة، والتصوير الطبي بما في ذلك الأشعة المقطعية التي كشفت وجود نزيف قديم، وكسر في الجمجمة من اليمين إلى اليسار، وفي وجهها ورأسها كدمات، وتعاني من انتفاخ في الجمجمة، وتم سحب الدماء من المنطقة بحجم (70) ملم .

 


قد يعجبك ايضاً

هذا البرنامج يُتيح لك الحصول على الإصدارات التجريبية للتطبيقات

المواطن – وكالات يمكن لمستخدمي نظام أندوريد استخدام