آل إبراهيم يهنئ القيادة بعيد الفطر ويؤكد: نقف صفًا واحدًا في مواجهة التطرف
ثمّن جهود منسوبي المياه والتحلية خلال شهر رمضان لضيوف الرحمن

آل إبراهيم يهنئ القيادة بعيد الفطر ويؤكد: نقف صفًا واحدًا في مواجهة التطرف

الساعة 10:55 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3985
0
طباعة
الدكتور عبدالرحمن بن محمد آل إبراهيم، الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية
المواطن - الرياض

  ......       

رفع الدكتور عبدالرحمن بن محمد آل ابراهيم محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة والرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهم الله- بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك سائلًا المولى العلي القدير أن يعيده على الجميع في أتم الصحة والمنعة والتمكين.
وثمّن آل إبراهيم لمنسوبي التحلية وشركة المياه الوطنية الجهود التي بذلت خلال فترة رمضان لضيوف الرحمن في مكة المكرمة والمدينة المنورة، والتي جاءت بعد توفيق الله -عز وجل- ثم توجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين لتوفير وتسخير كافة الإمكانات لضيوف الرحمن، وبمتابعة شخصية من وزير البيئة والمياه والزراعة، لافتًا إلى أن تعاون وتكامل الجهود والخطط المعدة سلفًا من التحلية والشركة كان أحد أبرز عناصر نجاح هذه الفترة بعد توفيق الله.
وأكد أن كافة منسوبي التحلية وشركة المياه الوطنية يقفون صفًا واحدًا ضد كل ما يزعزع أمن هذه الأرض المباركة، ويجددون الولاء لحكومتنا الرشيدة في مهمتها لمواجهة رموز التطرف الذي يستهدف مقدساتها وأبناءها.
وعلى صعيد متصل قام الدكتور آل ابراهيم بزيارة معايدة لمنسوبي محطة التحلية ومنسوبي شركة المياه الوطنية بجدة العاملين في إجازة عيد الفطر في مواقع العمل ومشاركتهم هذه المناسبة السعيدة، مثمنًا ما يبذلونه من جهود في خدمة الوطن والمواطنين، حيث شاركهم هذه المناسبة بعد صلاة العيد مباشرة حيث توجه إلى غرفة التحكم في محطات التحلية في جدة والتي تنتج أكثر من ٥٤٠ ألف م٣ من المياه المحلاة يوميًّا.
بعد ذلك توجه إلى غرفة التحكم في شركة المياه الوطنية في الفيصلية التي تستقبل وتدير شبكة توزيع مياه يتجاوز مقدارها مليون ومائة ألف م٣ يوميًّا، وزيارة مركز الاتصال وخدمة العملاء وهنأ جميع العاملين في التحلية والشركة بهذه المناسبة داعيًّا لهم بالتوفيق.
وشدد آل إبراهيم على ترجمة توجيهات القيادة الرشيدة وتوجيهات الأستاذ عبدالرحمن الفضلي وزير البيئة والمياه والزراعة على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين في هذا الوطن الغالي.


قد يعجبك ايضاً

لقطات لخادم الحرمين في الجلسة الختامية لقمة الخليج