أبناء الشهداء على مائدة الأمير محمد بن ناصر
زادت فرحتهم بالعيد بسبب الاحتفاء والتكريم الخاص

أبناء الشهداء على مائدة الأمير محمد بن ناصر

الساعة 8:09 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
7115
0
طباعة
أبناء الشهداء على مائدة الأمير محمد بن ناصر1
المواطن- خالد الأحمد- جازان

  ......       

لقي أبناء الشهداء احتفاءً وترحيبًا من نوع خاص حينما وجه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان بتخصيص مقاعد لأبناء الشهداء على مائدة سموه الكريم، حيث تناول الأمير محمد بن ناصر طعام الغداء ثاني أيام عيد الفطر المبارك مع أبناء شهداء الحد الجنوبي، وأجلسهم سموه في مقدمة الحضور تقديرًا لهم ولمكانة آبائهم شهداء الحد الجنوبي ممن قدموا أرواحهم دفاعًا عن تراب وحدود الوطن الطاهر وعن بلاد الحرمين الشريفين.
وأشاد أمير جازان بمَا بذله الجنود الأبطال من تضحيات عظيمة بأرواحهم الطاهرة ضد الفئات والمليشيات الباغية بالحد الجنوبي الحصين.
وتجاذب الأمير محمد بن ناصر أطراف الحديث مع أبناء وأطفال الشهداء بكل روح أبوية حانية وقدم لهم التهنئة بحلول عيد الفطر السعيد وكرمهم خلال استقبالهم، سائلًا الله أن يعيده عليهم وعلى ذويهم وهم بألف خير وأن يرحم الشهداء الأبرار ممن سطروا أسماءهم بمداد من الذهب في سجل الوطن الناصع وفي قائمة الشرف والعز الوطن.
من جانبهم عبّر أبناء وذوي الشهداء عن اللفتة الإنسانية الكريمة من القيادة الحكيمة ومن أمير منطقة جازان مشيرين إلى أن العيد له طعم خاص وفرحة لا توصف وهم في ضيافة والدهم أمير جازان، والذي بادلهم التهاني وخصص لهم موقعًا متميزًا نظرًا لمكانتهم لديه ولدى القيادة الرشيدة.
كما أشاد الحضور والمسؤولون والمهنئون بعيد الفطر بهذا الاحتفاء الخاص والذي يعكس اهتمام قيادة هذا البلاد بأبناء الشهداء وتلبية جميع احتياجاتهم ومشاركتهم الوجدانية في كافة المناسبات، سائلين الله –عزوجل- أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والتلاحم بين القيادة والشعب بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد.

أبناء الشهداء على مائدة الأمير محمد بن ناصر


قد يعجبك ايضاً

صندوق رقمي شخصي لحماية معلوماتك على الإنترنت

المواطن – وكالات قدم باحثون في المعهد الوطني