أمانة منطقة تبوك تستعد لإنطلاق مهرجان الورد والفاكهة في نسخته الرابعة

أمانة منطقة تبوك تستعد لإنطلاق مهرجان الورد والفاكهة في نسخته الرابعة

الساعة 1:24 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2595
0
طباعة
امانة منطقة تبوك
المواطن - واس

  ......       

سخرت أمانة منطقة تبوك إمكانياتها لإنجاح مهرجان الورد والفاكهة في نسخته الرابعة الذي سيدشنه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة في الثاني والعشرين من الشهر الجاري .
وأوضح أمين منطقة تبوك المهندس محمد بن حسني هاشم أن الأمانة شريك أساسي في تنظيم المهرجان من خلال عملها على توفير المكان الذي سيقام بمنتزه الأمير فهد بن سلطان الواقع على طريق الملك فيصل وتجهيزه و تحسين الممرات و توفير الإضاءة وزيادة الأحمال والحراسات وزيادة المسطحات الخضراء وأشجار الزينة وزراعة أكثر من مليون شتلة ورد بالمهرجان.
وبين أمين المنطقة أن الأمانة تسخر كل هذه الإمكانات لإنجاح المهرجان واستمراراً لما تقوم به من واجبات لإبراز مقومات المنطقة الحضارية والسياحية ودعم الجهود التي تسهم في إدخال البهجة والسرور على المواطنين والمقيمين من خلال تجهيز المواقع الترفيهية ضمن الفعاليات المصاحبة للمهرجان الذي يستمر لمدة عشرة أيام .
وأكد المهندس هاشم أن التعاون والشراكة القائمة بين الأمانة والبلديات التابعة لها مع فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة هي شراكة فاعلة تم من خلالها تقديم وتنفيذ أعمال من شأنها دعم القطاع السياحي بالمنطقة والذي يشهد نموا متسارعاً .


قد يعجبك ايضاً

مؤتمر عالمي يستعرض التصاميم والتقنيات في بناء المساجد

المواطن-عامر عسيري-الدمام استعرض المؤتمر العالمي الأول لعمارة المساجد