أنباء انتقال “الداعم” لعضوية شرف الهلال تُثير سخرية جماهير النصر !

أنباء انتقال “الداعم” لعضوية شرف الهلال تُثير سخرية جماهير النصر !

الساعة 1:33 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
8745
1
طباعة
جماهير النصرaa

  ......       

تهكمت الجماهير النصراوية عبر مواقع التواصل الاجتماعي على الشائعات التي خرجت في الساعات الماضية، وزعمت أن الأمير خالد بن فهد انتقل إلى تشجيع نادي الهلال، وحصل على العضوية الشرفية للزعيم.

وأبدى النصراويون ثقتهم في بقاء “الداعم” كمحب وعاشق للكيان النصراوي، حتى وإن حدثت اختلافات في وجهات النظر مع إدارة النادي الحالية، مؤكدين أن هذه الأنباء خيالية، والغرض منها هو تشويه صورة الأمير خالد بن فهد لدى جماهير العالمي.

ورصدت “المواطن” اهتمام العديد من الإعلاميين النصراويين بهذه الأنباء التي انتشرت بين الجماهير، وكتب أحمد الجدي: “غير صحيح ما يثار حول انتقال عضو شرف النصر (الداعم ) الأمير خالد بن فهد للعضوية الشرفية بنادي الهلال وسيبقى محباً نصراوياً رغم ابتعاده مؤقتاً”.

وقال فهد القثامي: “مجنون من يفكر أو يصدق أن الداعم خالد بن فهد ذهب لدعم نادي الهلال !! الداعم عاشق نصراوي وسوف يدعم الكيان النصراوي بإذن الله بجوار كحيلان”.

وغرد عبدالرحمن الفريح: “خبر فكاهي : خالد بن فهد ينضم لأعضاء شرف الهلال.. اطمئنوا : من يعشق النصر لا يمكن أن يتخلّى عنه وسيعود للدعم في القريب العاجل والأيام بيننا”.

وقالت جواهر السيف: “حلم الهلاليين بأن الأمير خالد بن فهد يدعمهم مثل حلم الوصول إلى العالمية”.

وذكر عبدالرحمن الزهراني: “خالد بن فهد نصراوي الميول والهوى واختلاق دعمه للعبيد وانتقاله من القادسية إلى الهلال هو تشويه لصورة داعم تاريخي لن يتكرر وسيبقى أصفر”.

وأشار سامي الشوبكي: “كل ما يدار عن انضمام العضو الداعم خالد بن فهد للهلال غير صحيح.. يريدون ضرب النصراويين ببعض.. فأتمنى عدم الإساءة للأمير .. فهذا ما يسعون له”.

(20) خالد بن فهد - بحث في تويتر

الجدي

الشوبكي

الفريح

القثامي


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. “المواطن” توثق مباراة النصر و الشباب