أهالي قرى الراحة في الحرث يُعايدون المرابطين بالحد الجنوبي بباقات الورد وأوشحة الوطن
انطلق الجميع مباشرة من مصلى العيد في جامع القرية يتقدمهم مشايخ القرى

أهالي قرى الراحة في الحرث يُعايدون المرابطين بالحد الجنوبي بباقات الورد وأوشحة الوطن

الساعة 7:29 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
6735
0
طباعة
أهالي قرى الراحة ‫(1)‬ ‫‬
المواطن - خالد الأحمد - جازان

  ......       

قدّم مشايخ وأعيان وأهالي قرى الراحة في الحرث تهاني عيد الفطر المبارك لرجال القوات المسلحة المرابطة على الحدود، وانطلق الجميع مباشرة من مصلى العيد في جامع القرية يتقدمهم مشايخ القرى عبده سيبان علواني، محمد علي هلوس هزازي، وبصحبة عدد كبير من أهالي وأعيان وشباب وأطفال الراحة حاملين معهم أوشحة الوطن وباقات الورد وحلوى العيد.
وفور وصولهم إلى مقر القوات المسلحة على الخطوط الأمامية كان في استقبالهم عدد من الضباط والأفراد مرحبين بهم شاكرين لهم المبادرة الطيبة غير المستغربة على أبناء الوطن.
وألقى عبدالرحمن علواني كلمة نيابة عن المشايخ والأعيان نقل خلالها معايدة الأهالي إلى القيادة الرشيدة وإلى كافة الشعب السعودي وضباط وأفراد القوات المسلحة المرابطين على الحدود.
وقال: “إن أهالي قرى الراحة قطعوا على أنفسهم عهدًا بأنهم لن يعايدوا أطفالهم حتى يعايدوكم في مواقعكم ونحن أو قد حضرنا لنهنئكم عيد الفطر المبارك ونقدم لكم فخرنا واعتزازنا بما تقدمونه من تضحيات لحماية الوطن لننعم بأمن والأمان في ظل القيادة الحكيمة، ونقول لكم إنكم منصورون بإذن الله ونسأل الله أن يرد كيد الكائدين في نحورهم، والأهالي مستعدون بكل ما يخدم الوطن وتقديم كافة الخدمات لكم رافعين أكف الضراعة إلى الله أن ينصركم ويثبت أقدامكم، وأن يرحم شهداء الواجب ويحميكم من كل شر، وأن يحقق النصر على من يريد المساس بأمن الوطن وأن يحفظ الوطن من كل مكروه”.
وألقى الطفل خالد علواني قصيدة عن خطر الإرهاب نالت استحسان الحضور، وفي نهاية المعايدة تبادل الجميع التهاني والتبريكات بعيد الفطر المبارك، سائلين الله أن يُعيده على الجميع.

أهالي قرى الراحة ‫(1)‬ أهالي قرى الراحة ‫(344466157)‬ ‫‬ أهالي قرى الراحة ‫(344466158)‬ ‫‬ أهالي قرى الراحة ‫(344466159)‬ ‫‬ أهالي قرى الراحة ‫(344466160)‬ ‫‬


قد يعجبك ايضاً

الملك في برقية لـ “تميم” : الزيارة أتاحت تعزيز علاقتنا الأخوية

المواطن – واس بعث خادم الحرمين الشريفين الملك